“أمير” رضيع يعاني أزمة تنفس.. ووالدته باكية: أخشى أن أفقده كما فقدت شقيقته

الثلاثاء ٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ١:٥٥ مساءً
“أمير” رضيع يعاني أزمة تنفس.. ووالدته باكية: أخشى أن أفقده كما فقدت شقيقته

“أمير الهلالي” رضيع في الشهر السابع يعاني من مرض وراثي، كما وصفه الأطباء، بسبب ارتخاء العضلات، ما سبب له صعوبة في التنفس، وأصبح لا يتنفس إلا صناعيا.
ويرقد الرضيع حاليا على إحدى الأسرة البيضاء بمستشفى أبها الخاص بمدينة أبها، بعد أن حول إليه من مستشفى حكومي لا يملك الإمكانات اللازمة لعلاج حالته التي باتت تهدد طفولته.
تقول أم أمير لـ”المواطن” في نبرة حزن والدموع تسابق صوتها والألم والمعاناة يعتصران قلبها على فلذة كبدها “أسكن بمحافظة البرك والتي تبعد عن المستشفى الذي يرقد أمير، به ما يقارب ثلاث ساعات، ولعدم وجود وسيلة مواصلات بالإضافة إلى مرض والد أمير، زاد قلبي ألماً ويتقطع كل يوم على حالة ابني”.
وتضيف أم أمير أعيش الآن في حالة خوفٍ دائم من أن أفقده لا سمح الله، كما فقدت شقيقته “تولاي” التي سبقته، واللتي عانت رحمها الله من نفس المرض وتوفيت بسببه.

واكملت تقدمت بطلب للهيئة الطبية لنقل ” أمير ” الى مستشفى الملك فيصل التخصصي لعلاجه ولكنه قوبل وللأسف بالرفض مع العلم ان حالته من الحالات التى يستوجب قبوله بمستشفى الملك فيصل التخصصي.

واختتمت ام امير حديثها للمواطن بمناشدته لولاة الأمر والمسؤولين بسرعة نقل فلذة كبدها إلى أحدى المستشفيات المتخصصة بداخل المملكة او خارجها .
تحتفظ “المواطن” بكافة المعلومات حول الحالة والفحوصات الطبية له والتواصل معها.
للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني[email protected]

أمير الهلالي أمير الهلالي1