الشرطة الفرنسية تُقرر تمديد حبس لاعب ساحل العاج !

الثلاثاء ٣١ مايو ٢٠١٦ الساعة ١:٣٥ مساءً
الشرطة الفرنسية تُقرر تمديد حبس لاعب ساحل العاج !

أعلن مصدر في الشرطة الفرنسية اليوم الثلاثاء انه تم تمديد الحبس الاحتياطي لمدافع باريس سان جرمان ومنتخب ساحل العاج لكرة القدم سيرج أورييه 24 ساعة وذلك غداة دخوله في مشادة مع الشرطة لدى خروجه من أحد الملاهي الليلية في العاصمة.
وبحسب مصدر مقرب من التحقيق فإن الدولي العاجي يحتج بشدة على اتهامه بتعمد توجيه ضربة بالكوع إلى أحد أفراد الشرطة الذين قاموا باعتقاله، مؤكدا أن رجال الشرطة كانوا عدائيين لدى اعتقاله وانه هو نفسه تلقى ضربات منهم مبرزا ضربة على جبينه وشفته الداخلية.
ووضع مدافع بطل الدوري الفرنسي قيد التوقيف الاحتياطي صباح الاثنين بعد مشادة مع الشرطة لدى خروجه من أحد الملاهي الليلية في العاصمة.
وذكرت المصادر أن اورييه الذي أوقفه باريس سان جرمان في شباط/فبراير الماضي بسبب نشره فيديو أهان فيه مدربه لوران بلان، أوقف لدى خروجه من ملهى ليلي بسبب دخوله في مشادة مع وحدة مكافحة الجريمة.
وأشار مصدر آخر من الشرطة إلى أن اللاعب العاجي “أهان ووجه ضربة لأحد رجال الشرطة” ووضع قيد الحجز في مركز الدائرة الثامنة.
وأكد باريس سان جرمان في اتصال مع وكالة “فرانس برس” أن اورييه قيد التوقيف لكنه رفض التعليق على هذا الأمر في هذه المرحلة.
وأمضى اورييه الليلة قيد الاحتجاز.
وكان سان جرمان بطل الدوري أوقف اورييه في منتصف شباط/فبراير بعدما اهان مدربه بلان وعددا من رفاقه في الفريق من خلال فيديو سجله مع احد اصدقائه عبر تطبيق “بيريسكوب”.
ووصف اورييه مدربه بالشاذ جنسياً دون أن يظهر في الصورة خلال قوله هذه العبارة لكن عندما سأله صديقه اذا كان مدرب النادي الباريسي يقوم بأشياء شاذة مع نجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أجاب الدولي العاجي: “نعم”، مضيفاً أنه يقوم بشتى أنواع الشذوذ الجنسي مع هذا اللاعب.
واعتذر اورييه لاحقاً عن هذا الفيديو، قائلا لشبكتي “كانال بلوس” و”بي ان سبورتس”: “ما قمت به كان حقاً غبياً ولا يغتفر. أعتذر إلى المدرب والمشجعين”.