العيسى: مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض

الثلاثاء ٣١ مايو ٢٠١٦ الساعة ٣:١٢ مساءً
العيسى: مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض

دشن محافظ المزاحمية الأستاذ عساف بن سيف العساف، الأحد الماضي، مكتب العمل بالمزاحمية، وذلك بحضور سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض المهندس محمد بن فهد العيسى، ورئيس مجلس الغرفة التجارية وعدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة، ورجال الأعمال وجمع من الأعيان.
وكان في استقبال المحافظ عند وصوله لمقر المكتب، مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض، مدير مكتب العمل بالمزاحمية الأستاذ حسين القحطاني، ومنسوبي المكتب.
وألقى العيسى كلمه ترحيبية خلال احتفالية الافتتاح، رحب فيها بالمحافظ وجميع الحضور، وأثنى على جهود أبناء المنطقة في مبادرتهم لإنشاء المكتب، ومن ثم تسخير الطاقات والإمكانيات وتذليل العقبات أمام إنشاء مكتب العمل بالمحافظة.

وأشار العيسى إلى أن محافظة المزاحمية تعتبر من المحافظات النشطة في منطقة الرياض، والمكتب سيخدم أبناء المحافظة والقرى والهجر المجاورة، ما من شأنه التخفيف على المواطنين من عناء الذهاب لمكاتب العمل في مدينة الرياض لإنهاء بعض الإجراءات التي لا تتم إلا عن طريق المكاتب، موضحاً بأن جُلّ خدمات الوزارة تتم بشكل آلي عن طريق موقع الوزارة، والتقديم على هذه الخدمات ومتابعتها يتم بكل يسر وسهولة.
من جانبه، بين محافظ المزاحمية عساف العساف، أن تدشين مكتب العمل بالمحافظة يخدم المواطن والمقيم بالمحافظة وقراها وجميع المراكز التابعة لها، ويوفر على المواطنين الوقت والجهد، وأن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تسخر كافة السبل لخدمة المواطن في مقر محافظته، مؤكداً على الدعم المستمر من قبل سمو أمير المنطقة وحثه على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
وفي نهاية الحفل، قدم مدير مكتب العمل بالمحافظة، دروعاً تذكارية بمناسبة الافتتاح للمحافظ ولمدير عام الفرع ولرئيس الغرفة التجارية.

مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض ‫(244741288)‬ ‫‬ مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض ‫(1)‬ ‫‬ مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض ‫(1)‬ مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض ‫(244741286)‬ ‫‬ مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض ‫(244741287)‬ ‫‬ مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض ‫(244741288)‬ ‫‬ مكتب العمل بالمزاحمية يوفر عناء السفر للرياض ‫(244741289)‬ ‫‬