انطلاق معرض التوظيف بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

الأحد ٢٢ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٧ صباحاً
انطلاق معرض التوظيف بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

تنطلق فعاليات معرض التوظيف بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 17– 18 /8/1437 هـ.
وأوضح وكيل الكلية للتدريب المهندس مدلج المدلج أن هذا المعرض يهدف إلى إيجاد فرص وظيفية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة.
وأشار إلى أن الكلية تسعى جاهدة ومن خلال أقسامها الخمسة وهي: الاتصالات والشبكات وأنظمة الشبكات والبرمجيات والتطبيقات المكتبية للصم وضعاف السمع، تقوم على تهيئة خريجي الكلية على أحدث المعايير المهنية التي يتطلبها سوق العمل.
وأضاف المدلج: لا يقف الأمر عند هذا الحد، بل خصصت الكلية وحدة للتوظيف تابعة لشؤون الخريجين بالكلية تقوم على دراسة الاحتياج في كل فصل تدريبي وتتواصل بشكل مباشر وفعّال مع الجهات ذات العلاقة لتوفير متطلبات واحتياجات سوق العمل، وامتداداً لهذه الجهود بالاستثمار في رأس المال البشري تبنت الكلية إقامة هذ المعرض الخاص بالتوظيف خدمة لأبنائنا الخريجين وذلك بمشاركة عشرة من القطاعات الحيوية في التعليم والإدارة والاتصالات وتقنية المعلومات وبالتنسيق المسبق تم توفير 400 فرصة وظيفية حصرية لخريجي الكلية ولزوار المعرض بهدف إضافة قيمة فعلية ملموسة لتحقيق الهدف الذي من شأنه تم تنظيم المعرض والإعداد له.
يُذكر أن هذا المعرض يقام كل عام في بهو كلية الاتصالات والمعلومات بحي المرسلات على طريق الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمدينة الرياض، ويمكن للمهتمين زيارة موقع الكلية للاطلاع على باقي التفاصيل