ثانوية ابن عقيل بالرياض تخصص حفلها للاحتفاء بـ #رؤية_السعودية_2030

الجمعة ٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٤ مساءً
ثانوية ابن عقيل بالرياض تخصص حفلها للاحتفاء بـ #رؤية_السعودية_2030

أقامت ثانوية ابن عقيل بحي السعادة في الرياض حفلًا تكريميًا للطلاب المتفوقين، ويومًا مفتوحًا في ختام أنشطة المدرسة للعام الدراسي الحالي.
وشمل الاحتفال عددًا من الأنشطة الوطنية المتماشية مع رؤية المملكة العربية السعودية وبرنامجها الطموح 2030، وتم رفع شعار التحوّل من قِبل الطلاب والتعريف به.
وألقى قائد المدرسة الأستاذ عارف العنزي، كلمةً بهذه المناسبة، هنَّأ فيها الطلاب المتفوقين والمكرمين والخريجين، مشيدًا بالدور الكبير للمعلمين وللهيئة الإدارية في المدرسة على جهودها طوال العام الدراسي في متابعة الطلاب وحثِّهم على التميّز.
بعد ذلك، بدأت مسيرة الطلاب الخريجين من المدرسة، تلا ذلك تكريم الطلاب الخريجين والمتميزين وأربعة طلاب من المدرسة حفظوا القرآن الكريم كاملًا.
ثم كرّم قائد المدرسة الفريق الفائز بالبطولة التي أقيمت في نفس اليوم، وسميت ببطولة “رعد الشمال”.

ثانوية ابن عقيل بالرياض تخصص حفلها الختامي للاحتفاء برؤية السعودية 20301 ثانوية ابن عقيل بالرياض تخصص حفلها الختامي للاحتفاء برؤية السعودية 20302 ثانوية ابن عقيل بالرياض تخصص حفلها الختامي للاحتفاء برؤية السعودية 20303 ثانوية ابن عقيل بالرياض تخصص حفلها الختامي للاحتفاء برؤية السعودية 20304 ثانوية ابن عقيل بالرياض تخصص حفلها الختامي للاحتفاء برؤية السعودية 20305 ثانوية ابن عقيل بالرياض تخصص حفلها الختامي للاحتفاء برؤية السعودية 20306