صالح كامل: #دلع_الشباب_بهدلنا.. ومغردون يردون: هذا حقنا

الأربعاء ٤ مايو ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٠ مساءً
صالح كامل: #دلع_الشباب_بهدلنا.. ومغردون يردون: هذا حقنا

أثار رئيس مجلس إدارة غرفة جدة رجل الأعمال صالح كامل، غضبَ العديد من الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد أن وصف بعضهم بـ”المدلعين”.

وقال كامل، خلال اللقاء الدوري لمنتسبي الغرفة أمس الثلاثاء، إن “دلع الشباب بهدلنا”، مطالبًا بتغيير المناهج التعليمية لغرس ثقافة المسؤولية والالتزام بأدبيات العمل، معربًا عن رفضه لما سمّاه: “تعالي الشباب الموظفين مع الناس ورجال الأعمال”.

ودشَّن نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي، وسمًا بعنوان #دلع_الشباب_بهدلنا، ليتصدر القائمة بتويتر خلال ساعات قليلة.

وأضاف: “هناك نماذج لشباب سعودي واعٍ، ولديه استعداد للعمل في أي مهنة دون خجل”، مبينًا أن بعض الشباب يعمل كسائق، ويحقق دخلًا أكبر من الموظف.

فيما ردَّ عليه بعض المغردين “دلع الشباب بهدلنا مقولة غير صحيحة، ولكن من حقهم يتدلعون، ويستمتعون بخيرات بلدهم، فهم أهل الأرض أصل ومنشأ وتاريخ وليسوا مهاجرين”.

فيما طالب البعض رجل الأعمال الشهير بالنزول للسوق، قائلين: “يا ليت يكلف نفسه وينزل لأحد مباسط البنات في سوق طيبة ويشوف الدلع بعينه”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الدوسري

    الغريب ان اكثر من يهاجمون الشباب السعودي ويصفونهم ( بالدلع ) هم سعوديين بالتجنس !!

  • سلطان نهار الأحمدي

    صالح كامل إسمه فاسد كامل فل إبشن وانا قلت الكلام هذا لأنني سعودي بالأصل ماجابني موج البحر مثل من كثرت إستفزازاتهم للشعب وانا واثق بإن تفكيرهم بعيد المدى يبغون يسوون فجوه بيننا وبن حكامنا أو عندهم مشروع سرقه ويبغون يسرقون على حس الشعب وكلمة الدلع التي يتسابق عليها هؤلاء الجبناء تعني بدء مشروع بحجة دلع الشباب

  • ملاك

    التصريح لاذع حتى بوجود كلمة ( بعض ) ، أتمنى مره أشوف له تصريح بإحسان