“فيفا” يهنئ الأهلي لفوزه بلقب دوري عبداللطيف جميل

الثلاثاء ٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢١ مساءً
“فيفا” يهنئ الأهلي لفوزه بلقب دوري عبداللطيف جميل

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطاب تهنئة إلى الاتحاد العربي السعودي والنادي الأهلي، لتهنئته بتتويجه بلقب دوري عبدالطيف جميل للمحترفين.
وجاء الخطاب، وفقًا للصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كالتالي: “أرجو تمرير تهانينا القلبية إلى النادي الأهلي وعائلة كرة القدم على أدائهم المميز.. يُعد النجاح على الصعيد الوطني مناسبة رائعة، حيث يأتي هذا الإنجاز نتيجة العمل الدءوب والأداء المتميز”.
وأضاف: “نحن على يقين بأنّ هذا النجاح كان نتيجة العمل ومساندة جميع المعنيين لتحقيق هذا الإنجاز.. بلا شك يُعد هذا النجاح حقيقيًّا للفريق ويستحق الجميع مشاركة الحصول على هذه التهنئة (اللاعبين والمدربين)، بالإضافة إلى أعضاء الطاقمين الفني والطبي”.
وتابع الخطاب: “وأخيرًا وليس آخرًا المشجعين الأوفياء الذين ساندوا الفريق طوال مشواره، إنّ فعالية والتزام فريق الأهلي كانت بمثابة الخطوة المهمة والأساسية نحو تحقيق هذا اللقب الثمين، فكرة القدم تُعد أساسًا لتمكين اللاعبين من تطوير مهاراتهم الفردية والتكتيكية ونشاطهم وتقوية روح الفريق، ولا يخفى عليكم بأنّ كرة القدم مدرسة للحياة، ومتأكدون بأنّ كل شخص وبالأخص فئة شباب اليوم، قد ينتفعون من لعب كرة القدم على الصعيدين الاجتماعي والشخصي، وهذا يدعونا إلى حث النادي الأهلي على إكمال عملهم والمضي قدمًا في طريقهم نحو تحقيق النجاح المنشود”.