مدرب #الهلال: هناك مفاجأة أمام #لوكوموتيف!

الإثنين ٢٣ مايو ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٩ مساءً
مدرب #الهلال: هناك مفاجأة أمام #لوكوموتيف!

أكد المدير الفني لنادي الهلال، عبداللطيف الحسيني، أن هناك مفاجأة سيشاهدها الجميع خلال مباراة الغد أمام لوكوموتيف الأوزبكي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، موضحاً أهمية الظفر ببطاقة التأهل في مباراة الغد كونها تعتبر مباراة مفترق طرق.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، ويحتاج الهلال للفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية.
وتحدث الحسيني عن مواجهة الغد بقوله: “أتشرف بتدريبي لفريق كبير مثل نادي الهلال وآمل بنزع بطاقة التأهل كوني أملك لاعبين ذوي خبرة وروح عالية وسبق أن عملت مع مجموعة كبيرة من اللاعبين، سواءً في المنتخب الوطني أو الهلال في بطولات سابقة”.
وأضاف: “تابعت الفريق الأوزبكي خلال المباريات الماضية وهو فريق محترم وأعرف الفريق جيداً، وأضاف: جميع اللاعبين جاهزون لخوض لقاء الغد، عدا الثنائي الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” بسبب عدم جاهزيته الكاملة لخوض اللقاء، واللاعب “ناصر الشمراني” لإكمال برنامجه التأهيلي المعُد له مسبقًا جراء الإصابة التي لحقت به في الركبة، آمل أن نقدم نتيجة إيجابية ومستوى مشرف لفريق كبير مثل نادي الهلال، وكذلك كونها المباراة الأخيرة للموسم الرياضي الحالي”.
وحول صعوبة تسلمه منصب المدير الفني بعد رحيل اليوناني جورجيوس دونيس، أجاب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين: “أنا المدير الفني للمراحل السنية في النادي، وسبق وأنني ذكرت خلال حديثي بمعرفتي بجميع اللاعبين، وزاد: التغيير في لقاء الغد لن يكون من خلال الأسماء المشاركة في اللقاء ولكن سيتفاجأ الجميع بطريقة اللعب، وأضاف: جئنا هنا لأوزبكستان للفوز فقط وخطف بطاقة التأهل”.
وأنهى بقوله: “يجب علينا جميعاً النظر إلى الأمام وعدم التفكير في الماضي أو في النسخ الماضية وتركيزنا الكامل في مباراة الغد من خلال الروح العالية والإصرار لدى اللاعبين، بإذن الله قادرون على تجاوز هذه المرحلة والنظر بعيداً، وزاد: لن تصل بمشيئة الله المباراة إلى ركلات الجزاء، وبإذن الله قادرون على حسم اللقاء”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الصوت الجريح

    ان شاء الله الفوز هلالي والزعيم معروف وقت الحسم يحسمها صح بس ان شاء الله الحظ معها ويفوز 3_0