مدير تعليم محايل يتفقد مبنى تعليم البنات المستأجر.. ويشيد بالإنجازات

الثلاثاء ٣١ مايو ٢٠١٦ الساعة ٩:٢٨ مساءً
مدير تعليم محايل يتفقد مبنى تعليم البنات المستأجر.. ويشيد بالإنجازات

زار مدير التعليم بمحافظة محايل الأستاذ منصور آل شريم- عصر اليوم- مبنى تعليم البنات المستأجر في حي الضرس يرافقه المساعد للشؤون التعليمية علي محسن عداوي ومدير الإعلام التربوي، علي المسعودي، ومدير الأمن والسلامة حبشي البارقي ومدير العلاقات العامة إبراهيم الألمعي والفريق الإعلامي.

وفي بداية جولته، زار “آل شريم” قسم الإعلام التربوي اطلع خلالها على ملف الأعمال والتقارير لقسم الإعلام النسائي واستمع إلى شرح من مدير الإعلام.

وبعد ذلك سجل زيارة بهذه المناسبة شكر فيها المساعدة للإعلام التربوي وفريق العمل بالقسم، ثم توجه لقسم الاختبارات وأثنى على الدور الكبير والنتائج المميزة التي حققتها الإدارة ممثلة في قسم الاختبارات وعملهن الدؤوب ليل ونهار خلال فترة الاختبارات، وبمتابعة من المساعدة للشؤون التعليمية عرفة عسيري ومديرة الاختبارات معدية عمر.

ووجه في الوقت ذاته مدير الأمن والسلامة بتوحيد المدخل النسائي من الواجهة الرئيسية من الجهة الشرقية للمبنى والاستفادة من جميع مرافق المبنى لأقسام الشؤون التعليمية والأقسام المرتبطة بمدير التعليم وفتح مداخل الأدوار على بعضها وتخصيص المدخل الجنوبي للطوارئ وتهيئة المبنى ليكون صالحًا للعمل بصفة مؤقتة حتى يتم الانتقال إلى المبنى الحكومي المخصص للأقسام النسائية بالحيلة.

مدير تعليم #محايل مدير تعليم #محايل1 مدير تعليم #محايل2 مدير تعليم #محايل3 مدير تعليم #محايل4 مدير تعليم #محايل5 مدير تعليم #محايل6 مدير تعليم #محايل7 مدير تعليم #محايل8 مدير تعليم #محايل9