مصادر تكشف لـ”المواطن” عن حقيقة إزالة موقع تابع لصالح كامل في جدة

الثلاثاء ٣١ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٢ صباحاً
مصادر تكشف لـ”المواطن” عن حقيقة إزالة موقع تابع لصالح كامل في جدة

تداولت عدد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي- منذ صباح أمس الاثنين- صورًا توضح قيام الجهات المختصة بإزالة موقع تابع لرجل الأعمال صالح كامل لسكن عمال شركة دلة شرقي جدة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”المواطن”، حقيقة الصور المتداولة المتعلقة بالإزالة،  حيث أكدت أنها تعود إلى ما قبل قرابه الخمسه اشهر الماضيه .   ، وليس حسب ما أشيع أن الإزالة تمت خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضافت المصادر أن جميع التعديات التي رُصدت سابقًا أو التي يتم رصدها بشكل مستمر شكلت لها لجنة بتوجيه من الأمير خالد الفيصل للتوجيه لإزالتها.

واختتم المصدر قوله بأنه يتم الآن التحقيق فيما تم تداوله ورصده بشكل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي من تعديات لرجال الأعمال.

تعديات تعديات1 تعديات2

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    الحق العام لبس ملك أبوك ، المطلوب منك 1 ـ الإزاله 2 ـ والتعويض الإيجاري 3 ـ وتعويض ضرر عدم الإستخدام 4 ـ وتعويض ضرر التعدي على الحق العام المادي 5 ـ وضرر التعدي المعنوي .6 ـ ضرر التشجيع على جرايم الأموال والحق السلوكي 7 ـ ضرر مكوث ملكيه للغير والإستفادة المركبه ( من أين لك هذا للأموال الخاصه ).8 ـ فلها يا مفلفل حتى تحمر الخمساية بأربع كروش طعميه وبليلا ومسكين المواطن من العطس والبرد .