الزهراني سفيرًا لمنظمة حقوق الإنسان وعضوًا لمجلس الوحدة العربية

الزهراني سفيرًا لمنظمة حقوق الإنسان وعضوًا لمجلس الوحدة العربية

الساعة 6:10 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
7585
0
طباعة
المواطن - الرياض

أعرب السفير محمد بن علي بن أحمد القنوت الزهراني، عضو هيئة سفراء المجلس، عن سعادته بعد انضمامه عضوًا بهيئة سفراء مجلس الوحدة العربية، واعتماده سفيرًا للمنظمة العالمية والدولية للتنمية وحقوق الإنسان، وثمَّن معاليه الدور الذي يلعبه مجلس الوحدة العربية والمنظمة العالمية والدولية في دعم أواصر الثقافة والتواصل بين أعضاء هيئة السفراء بما يخدم وطننا العربي، وتمنى في تصريحات صحفية بعد اعتماده سفيرًا، أن يكون جميع سفراء الهيئة جسرًا ‎للتواصل والتفاعل في جميع القضايا الجوهرية، في منطقة الشرق الأوسط.
‎وأضاف السفير الزهراني: إن عالمنا العربي يواجه تحديات كبيرة؛ أبرزها الإرهاب والفكر المتطرّف، وهذا يتطلب جهدًا مضاعفًا، ويحتاج تضافرًا للجهود الدولية للتصدي لهذه الظاهرة، ووضع آليات جديدة بمشاركة كل النُخب ومؤسسات المجتمع الدولي تُطبّق على أرض الواقع، ويلامسها المواطن العادي.
ودعا إلى ضرورة تضافر الجهود العربية والدولية للتصدي للإرهاب وتضييق الخناق عليه.
‎وثمّن السفير الزهراني الدور الكبير للمنظمة العالمية لحقوق الإنسان بواشنطن، بالدور الذي تلعبه في ضمّ أبرز الشخصيات حول العالم .
‎جدير بالذكر.. أن السفير محمد بن علي بن أحمد القنوت الزهراني، عضو في الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، متمنيًا أن يسود العالم العربي الأمن والأمان والاستقرار .

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس المنظمة العربية للسياحة يبحث التعاون المشترك مع وزير السياحة المصري

المواطن – الرياض استقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة