‏‫بين #الصحة و #الإسكان .. وزير متفاعل جماهيريا وآخر يلتزم الصمت!

الخميس ١٢ مايو ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٦ صباحاً
‏‫بين #الصحة و #الإسكان .. وزير متفاعل جماهيريا وآخر يلتزم الصمت!

ثلاثة أيام كانت كافيه لوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، للرد على الاقتراحات والاستفسارات، التي طالت وزارته وعملها في الفترة المقبلة أو الفترة السابقة.

ووضح ذلك الأمر جليا في مشاركة الوزير خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وتفاعله مع مقترحات تطوير أداء وزارة الصحة، وتفاعل الوزير سريعًا مع الأطروحات التي قدمت من قبل المواطنين والمختصين في القطاع الصحي.

وكتب الوزير على حسابه الشخصي في “تويتر” مخاطبًا المواطنين، والمختصين في القطاع الصحي، شكرا لكل من قدم اقتراحات مفيدة، وأضاف ‏نحن نجمع اقتراحاتكم للاستفادة منها.

وعلى النقيض تماما وزير الاسكان ماجد الحقيل، الذي لم يكن متفاعلا مع ما يطرح في شبكات التواصل الاجتماعي، واكتفى بتغريدة منذ ٨ أشهر، وبالرغم من الانتقادات التي طالت الوزارة وعملها خلال الفترة الماضية، خلال شبكات التواصل، وجملة اسئلة تطرح من الكثيرين لكنها اصطدمت بجدار الصمت حتى الان، ولا يعلم أحد هل سوف يستمر صمت الوزير ووزارته؟ أم ثمة بارقة أمل تحيي آمال المواطنين في التفاعل مع قضاياهم أولا، وثانيا حل أزمة السكن!!

“المواطن” تشارك الجميع تساؤلاتهم التي تتمنى ان يكون له أذن صاغه لدى المسئول الاول عن وزارة الإسكان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ربك يعين …

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    يجب التسميه بالرحمن بعدهم لم يقومو بأي عمل ( لا تسحبو البساط من تحت أرجلهم ) أعمالهم السابقة دليل أماناتهم وصدق نياتهم .( أدعو لهم بالتوفيق وأن يعينهم الله ) .

  • اسبرين الحياه

    عليكم بالهون ماله داعي العجله امور الدنيا ماتخلص (اللهم اجعل همي الاخره)