#أرامكو تطلق حملتها التوعوية لترشيد استهلاك المياه في #جدة
بحضور عدد من المسؤولين والجهات الحكومية

#أرامكو تطلق حملتها التوعوية لترشيد استهلاك المياه في #جدة

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2605
0
طباعة
أرامكو3
المواطن- واس

  ......       

أطلقت أرامكو السعودية حملتها التوعوية لترشيد استهلاك المياه في محافظة جدة اليوم، بحضور عدد من المسؤولين والجهات الحكومية ذات العلاقة، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية في نشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه للمجتمع.
وقدمت أرامكو عبر معرضها التفاعلي في مجمع الردسي مول في جدة، الذي تستمر فعالياته لأسبوع، عرضًا عن أساليب وطرق ترشيد المياه، عن طريق نماذج مختلفة تستعرض الأقسام الأكثر استهلاكًا للمياه في المنزل، كما يتعرف الزائر من خلالها على كيفية تبنّي عادات المحافظة على المياه.
ويضم معرض أرامكو ستة أقسام متنوعة تعرض الكثير من الأنشطة التعريفية عن كيفية ترشيد المياه، وعددًا من النصائح بناء ثقافة الترشيد مثل: الأرقام والحقائق العالمية لندرة المياه وتقديم الوسائل التوعوية لمختلف الفئات العمرية للزائرين، وتقديم التوعية للأطفال من خلال عرض فيلم “ماسة” الكرتوني بتقنية الأبعاد الرباعية.
وأعرب عدد من المسؤولين عن سعادتهم بمبادرة أرامكو السعودية لهذه الحملة التي تهدف إلى نشر ثقافة التوعية البيئية والحد من استهلاك المياه، مشددين على ضرورة تكثيف هذه المبادرات التي تسهم في رفع درجة وعي المجتمع، في حين يستقطب المعرض زواره يوميًا من الساعة الخامسة عصرًا وحتى العاشرة والنصف مساءً.
يذكر أن حملة أرامكو السعودية التوعوية لترشيد استهلاك المياه تجوب عددًا من مناطق المملكة، حيث بدأت الحملة محطتها الأولى في الظهران، ثم الأحساء، وحالياً في مدينة جدة، وقريباً في المدينة المنورة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية