أسامة هوساوي يواصل هوايته في مراوغة الأهلي!
على الرغم من تأكيد وكيله بالانضمام لـ"الهلال"

أسامة هوساوي يواصل هوايته في مراوغة الأهلي!

الساعة 6:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
14525
0
طباعة
أسامة هوساوي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ التاريخ يُعيد نفسه مع أسامة هوساوي، فقبل أربعة أعوام ظلّ اللاعب نفسه يُراوغ الهلال قبل تجديد تعاقده، على الرغم من كونه أحد أعمدة الفريق، وحقق بطولاته معه، إلا أنّه رفض كل إغراءات الإدارة للبقاء، وأعلن رحيله إلى أندرلخت البلجيكي في 2012.
وبعد رحلة قصيرة لم تدم سوى 6 أشهر، عاد أسامة هوساوي، إلى الدوري السعودي؛ ولكن ليس عن طريق الهلال الذي صنع شهرته، وحاول جاهدًا عودته إليه مُجددًا، بل إلى النادي الأهلي، في أكبر صفقة بالدوري؛ حيث تجاوزت 34 مليون ريال، وحقق معه بطولة كأس ولي العهد 2015، ولقب دوري جميل الموسم الجاري.
وتسعى إدارة الأهلي تجديد عقد أسامة هوساوي، ولكنه لم يحسم أمره حتى الآن، مؤكدًا أنّه عاشقًا للأهلي، إلا أنّ أمر تجديد عقده من عدمه لازال أمامه وقت لحسمه، وانقسمت الجماهير؛ دافع البعض عن اللاعب، فيما طالب البعض الآخر الإدارة بحسم الأمر معه، وفي حالة رفض التجديد، يجب البحث عن بديل.
وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجميع قرار أسامة هوساوي، خرجت تقارير تؤكد أنّه اقترب بالفعل من الهلال، ليحسم وكيل اللاعبين الكويتي، عبدالله الحمدان، الجدل الدائر حول اللاعب، ويؤكد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنّ اللاعب أنهى إجراءات انتقاله للهلال بدايةً من الموسم المقبل، ليواصل اللاعب بذلك هوايته في المراوغة، ويرحل عن الأهلي بنفس طريقة رحيله عن الهلال من قبل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل الاستقبال الكبير لخادم الحرمين في قصر الصخير بالبحرين