أسطورة المان يوناتيد: أحب مورينيو لكنه ليس الرجل المناسب!

أسطورة المان يوناتيد: أحب مورينيو لكنه ليس الرجل المناسب!

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1940
0
طباعة
مورينيو1
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكد اللاعب الفرنسي السابق إريك كانتونا، أحد أساطير نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي، أنه على المستوى التدريبي مُعجب بالبرتغالي جوزيه مورينيو المرشح الأقرب لخلافة لويس فان جال في تدريب الفريق اعتباراً من الأسبوع المقبل، لكنه لا يراه الشخص المناسب لتولي قيادة الشياطين الحمر، موضحاً أن الإسباني بيب جوارديولا هو المدرب الوحيد القادر على تغيير مانشستر يونايتد.
كانتونا الذي ارتدى قميص المانيو في الفترة بين عامي 1992 و،1997 قال في تصريحات لصحيفة “جارديان” البريطانية: “أحب مورينيو، لكن فيما يتعلق بنوع كرة القدم الذي يقدمه، لا أعتقد أنه سيناسب مانشستر يونايتد، لا أظن أنه نوع كرة القدم الذي يحبه مشجعي مانشستر يونايتد، حتى لو تحقق الفوز.. قد يفوز مانشستر يونايتد لكن هل هذه هي كرة القدم التي تريدونها، حتى لو فزنا؟ لا اعتقد”.
وأوضح أنه مقتنع تماماً بأن مدرب البرسا السابق بيب جوارديولا، الذي سيدرب مانشستر سيتي الموسم المقبل قادماً من بايرن ميونخ الألماني، كان الشخص المناسب لتولي القيادة الفنية في المانيو، حيث قال كانتونا: “كان جوارديولا هو المدرب الذي يجب أن يوقع معه مانشستر يونايتد، إنه الابن الروحي ليوهان كرويف، وهو القادر على تغيير الفريق، هو في مانشستر، لكن في الفريق الخطأ”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لكمة قاتلة أودت بحياة هذا الرجل