أكاديمي: هذه أدلة تقدم وحزم #المملكة في مكافحة الإرهاب
أشاد بتعاون المواطنين مع الأمن في الإبلاغ عن الفاسدين

أكاديمي: هذه أدلة تقدم وحزم #المملكة في مكافحة الإرهاب

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3085
0
طباعة
الدكتور النحاس
المواطن- نت

  ......       

أكد رئيس قسم العلوم السياسية في جامعة الملك سعود- الدكتور إبراهيم بن محمود النحاس- أن العملية الأمنية التي نفذها رجال الأمن خلال اليومين الماضيين في أحد المواقع خارج محافظة بيشة بمنطقة عسير، تؤكد أنهم يتمتعون بمهارات وقدرات عالية في التعامل مع الإرهاب بمختلف أشكاله، بما في ذلك من يتبنى فكره ويدعمه في كل بقعة من بقاع المملكة.
وأضاف “النحاس”- في تصريح لوكالة الأنباء السعودية- أن هذه العملية وغيرها من العمليات السابقة أثبت أن المملكة متقدمة جدًّا في مكافحة الإرهاب، ولديها رجال أمن مخلصون تدربوا على العمل في كل الظروف لحفظ أمن الوطن.
وشدد على أن العمليات الأمنية التي يقوم بها رجال الأمن ضد الإرهابيين تبيّن مدى حزم المملكة في التعامل مع هذه الفئة الضالة، بجانب ما تقوم به من عمل فكري واسع مع من يطلب العودة لجادة الصواب.
ولفت إلى أن العمليات الأمنية التي ينفذها رجال الأمن البواسل لردع الإرهابيين والمفسدين في الأرض تعزّز مكانة المملكة على المستوى الإقليمي والدولي في قدرتها على التصدي لظاهرة الإرهاب الذي عانت منه، ويدعم مواقفها الدولية المنادية لدحر الإرهاب واجتثاثه من جذوره في كل مكان من العالم.
وأشاد الدكتور إبراهيم نحاس بتعاون المواطنين مع رجال الأمن في الإبلاغ عن كل من يريد الشر ببلادنا، مبينًا أن هذا الموقف فيه رسالة واضحة لكل من يبغي الفساد في الأرض أو ينوي زرع الفتنة بين أبناء المملكة، ويؤكد من جهة أخرى يقظة المواطن وشعوره بالمسؤولية تجاه أهمية المحافظة على استتباب أمن الوطن.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سائق يخطئ بين الفرامل والبنزين لتكون هذه نهايته