أكثر من مليون ونصف المليون ريال قيمة السلة الرمضانية لأسر “بناء”
لتأمين قيمة المستلزمات الغذائية واللحوم للأسر المستفيدة

أكثر من مليون ونصف المليون ريال قيمة السلة الرمضانية لأسر “بناء”

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2130
0
طباعة
مديرعام الجمعية الخيرية لرعاية الايتام عبدالله بن راشد الخالدي
المواطن - الرياض

  ......       

قامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية (بناء) بتنفيذ مشروعي السلة الرمضانية وذبيحة رمضان اللذين يهدفان إلى تأمين قيمة المستلزمات الغذائية واللحوم في شهر رمضان المبارك للأسر المستفيدة.

وأوضح مدير عام الجمعية عبدالله بن راشد الخالدي أن الجمعية قامت بتغذية البطاقات الالكترونية للمستفيدين وذلك بمبلغ 667.500 ستمائة وسبعة وستين ألفاً وخمسمائة ريال بالإضافة لمبلغ 125,000 مائة وخمسة وعشرين ألفاً قيمة مشروع ذبيحة رمضان , ومبلغ 890,000 ثمانمائة وتسعين ألفاً إعانة نقدية ليصل إجمالي ما صرف استعدادًا للشهر الكريم إلى 1.682.500 مليون وستمائة واثنين وثمانين ألفاً وخمسمائة ريال ويستفيد من هذه المشاريع ( 2225 ) مستفيداً من أبناء وبنات وأرامل الجمعية. وبين الخالدي أن من سياسة الجمعية تقديم جميع خدماتها إلكترونياً بما يساهم في حفظ كرامة أبنائها وبناتها الأيتام.

وأضاف أنه تم تحويل قيمة السلة الرمضانية إلى نظام (منافذ) الإلكتروني المعتمد في الجمعية والذي يقوم من خلاله المستفيد بشراء ما يحتاجه من مواد غذائية واستهلاكية عن طريق البطاقة الممغنطة من خلال المراكز التجارية المعتمدة وكذلك تزوده باللحوم الطازجة من خلال أحد منافذ مركز اللحوم لتقديم هذه الخدمة دون الحاجة إلى مراجعة مقر الجمعية من أجل الحصول على الخدمة.

وأشار الخالدي إلى أن الجمعية تحرص على إشراك أفراد المجتمع في دعم مثل هذه المشاريع حيث تمت تغطية المشروع كاملاً من قبلهم سائلاً الله العلي العظيم أن يجزي جميع من ساهم في هذا المشروع المبارك خير الجزاء وأن يجعل ما أنفقوا سبباً لمرافقتهم النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة.

التعداد-الأخير


قد يعجبك ايضاً

فيديو.. كلبة تودع صاحبها المتوفي يحصد 8 ملايين مشاهدة