أمانة #عسير تسحب 264 طنًا من مواقع تجمع المياه بأبها

الإثنين ١٦ مايو ٢٠١٦ الساعة ١:٠٥ مساءً
أمانة #عسير تسحب 264 طنًا من مواقع تجمع المياه بأبها

سحبت أمانة منطقة عسير أكثر من 264 طنًا من مواقع تجمع المياه بمدينة أبها جراء الأمطار التي هطلت خلال اليومين الماضية.

أوضح ذلك مدير عام النظافة والإصحاح البيئي محمد سبران، وأضاف أنه تم ذلك بمتابعة مباشرة من أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي وإنفاذًا لتوجيهاته بسرعة مباشرة ومعالجة مواقع تجمع المياه وآثارها داخل أحياء المدينة والفروع والطرق والمسارات التي تؤثر على الحركة المرورية.

وأضاف سبران أن الفرق الميدانية التابعة لمشاريع نظافة المدينة والمراكز الإدارية الشرقية والغربية باشرت مهامها بكامل قواها البشرية والمعدات والآليات أعمال شفط مياه الأمطار والسيول بعد هطولها، ونظرًا لزيادة كمية الأمطار التي هطلت على المنطقة فقد قدرت كمية مياه الأمطار التي تم سحبها بأكثر من ٧٧٠.٢٦٤ طن من مواقع تجمع مياه الأمطار ضمن نطاق المشاريع.

ولفت أنه نتيجة لهذه الزيادة في كميات المياه فقد تسببت في جرف كميات من الأتربة والمخلفات والتي جاوزت الـ ٩٢٠.٥ متر مكعب من داخل أحياء المدينة والفروع التابعة للأمانة بالاستعانة بالمعدات والآليات الثقيلة.

وحرّص آل سبران على ضرورة التواصل مع الأمانة عبر الاتصال بالرقم الموحد 940 للإبلاغ عن أي ملاحظة، وسيتم التعامل معها بشكل مباشر.

أمانة عسير تسحب 264 طناً من مواقع تجمع المياه1 أمانة عسير تسحب 264 طناً من مواقع تجمع المياه2 أمانة عسير تسحب 264 طناً من مواقع تجمع المياه3