أنامل 40 متدربة تبدع بافتتاح المعرض السنوي لمركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض
للسنة الثالثة على التوالي ويضم منتجات حرفية وأواني وملابس وأكسسوارات يدوية

أنامل 40 متدربة تبدع بافتتاح المعرض السنوي لمركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض

الساعة 11:29 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
3875
0
طباعة
المعرض السنوي لمركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض
المواطن- ماجد الزبيدي- الرياض

  ......       

افتتح في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض المعرض السنوي الذي يقيمه مركز التأهيل الشامل للإناث بالقدس ممثلاً بالقسم المهني وللسنة الثالثة على التوالي.
ويضم المعرض العديد من المنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية كالمنسوجات والملابس والمفارش المزينة بالتطريز الآلي واليدوي والمصاحف والآواني الخزفية وتحف السيراميك والأكسسوارات الجلدية وأعمال المينا، والتي أنتجتها وأبدعت فيها أنامل 40 متدربة خلال هذا العام، ممن انطبقت عليهن شروط القبول بالقسم المهني، وذلك بهدف تمكينهن من الحصول على برامج تدريبية مجانية تتناسب مع رغباتهن وإعاقاتهن وقدراتهن، ورفع كفاءة المعاقة من خلال تدريبها وتأهيلها وتعزيز ثقتها بنفسها لتصبح جزءاً فعالاً منتجاً في المجتمع.
يذكر أن هذا المعرض هو أحد البرامج والأنشطة التي ينظمها القسم المهني ويأتي ضمن مشاركات عديدة له في معارض ومهرجانات كبرى وعلى مستوى المنطقة كمعرض “منتجون، ومهرجان الجنادرية”، والذي تلقى أعماله ومعروضاته دائماً قبولاً واستحساناً من الزائرين والوفود الخارجية.
ويستمر المعرض خمسة أيام ويستقبل الزوار من الساعة الرابعة إلى التاسعة مساء وخصص ريع مبيعاته لطالبات القسم المهني من ذوي الإعاقة.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين