أنباء عن تصعيد أزمة محمد نور لـ”فيفا”

أنباء عن تصعيد أزمة محمد نور لـ”فيفا”

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6715
0
طباعة
محمد نور
المواطن- مروة نبيل

  ......       

بعد رفع الإيقاف عنه منذ أكثر من 20 يومًا، إلا أنّ البعض بدأ يُطالب باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”؛ من أجل إيقاف قائد الاتحاد، محمد نور؛ بسبب أزمة المنشطات!

على غير المتوقع بدأ بعض الإعلاميين بالمطالبة بالاتجاه إلى “فيفا” في أزمة محمد نور، وقال الإعلامي تركي العجمة: “تخيلوا.. انتهت فترة الاستئناف القانونية الـ21 يومًا؛ ولم يصدر أي اعتراض من (الوادا) ضد محمد نور، ومع ذلك هناك من اتجه للفيفا كحل أخير!!.. شيء محزن”، منوهًا في تغريدة أخرى أنّ المهلة انتهت بداية الأسبوع الجاري.

وأضاف “العجمة”، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رغم أنّه لعب رسميًّا في الملعب وانتهت المهلة المحددة للاستئناف رسميًّا، ولكن قد يكون نور أول لاعب في تاريخ اللعبة عالميًّا يواجه هذا التصعيد الشخصي”.

فيما قال الكاتب والناقد الرياضي، جمال عارف: “تصدقوا بعض إعلاميي الأندية الأخرى شايلين هم الاتحاد!!.. يتحدثون ويتخوفون (حلوة) يتخوفون!!.. يشيدون بكل الأسماء الاتحادية إلا واحد.. عرفتوه!!”.

وتابع الكاتب الرياضي، في تغريدة أخرى عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “من المؤلم أن أسمع من يحاول الاتجاه للفيفا بشأن إلغاء عقوبة نور.. فترة الـ٢١ يومًا انتهت.. كل سنة وأنتم طيبين.. على فكرة نور شارك أمام النصر!!”.


قد يعجبك ايضاً

#الاتحاد يعلن عن الموعد الرسمي لطرح تذاكر ودية #أتلتيكو_مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  يطرح في التاسعة مساء