أهلاوي يوضح سبب معسكر قطر.. ويؤكد: سنكرر إنجاز 1978

أهلاوي يوضح سبب معسكر قطر.. ويؤكد: سنكرر إنجاز 1978

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3175
0
طباعة
موسى المحياني
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

كشف مدير الكرة في النادي الأهلي، موسى المحياني، عن سبب اختيار دولة قطر لإقامة معسكر الفريق الأهلاوي التحضيري لمواجهة نادي النصر يوم الأحد المقبل في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً سعي الراقي لتكرار إنجاز عام 1978 بالجمع بين بطولتي الدوري وكأس الملك.
وقال في تصريحات فضائية عبر “MBC PRO SPORTS”: “نحن هنا من أجل إبعاد اللاعبين عن أجواء الفرح والاحتفالات التي يعيشها الأهلاويون بعد الفوز ببطولة دوري جميل.. اخترنا العاصمة القطرية بسبب توفر الإمكانات العالية لتجهيز الفريق على النحو الأمثل، فضلاً على الاستناد إلى نتائج المعسكرات الناجحة في الدوحة”.
وتابع: “الفريق يسير على الدرب المخطط له خارج مدينة جدة. وتجري تمارين صباحية ومسائية، وسيتخلل ذلك تجريبية واحدة أمام المنتخب العسكري القطري ولقد اعتذرت عدد من الفرق عن خوض مواجهات ودية لأن إجازاتهم بدأت بعد انقضاء المنافسات المحلية والخارجية”.
وأوضح المحياني: “سنكمل باقي الاستعدادات في جدة قبل لقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، ونحن نضع تلك البطولة كهدف نحو إسعاد رمز الأهلي وإدارة النادي والجماهير، وذلك ما جرى الاتفاق عليه مع اللاعبين، وهو ما لمسناه من الجميع في المعسكر، إذ حضرت الجدية القصوى والانضباط منذ وصولنا الدوحة. وإنه لأمر سعيد أن نعيد تاريخ الأهلي القديم بجمع الدوري وكأس الملك كما حدث عام ١٩٧٨م”.
واختتم بقوله: “نفاد تذاكر مواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يمثل دافعاً كبيراً لفريق الأهلي في سبيل البطولة، وجماهير الأهلي قدمت درساً في الوفاء والعشق من بداية الموسم بالحضور والمساندة والدعم”.


قد يعجبك ايضاً

كنو: “جالكا” قادر على تخطي إنجاز “قوميز” مع التعاون

المواطن ــ أبوبكر حامد طالب عبد الله كنو،