إدارة النصر تُثبت حُسن النوايا بسداد ثلث ديون النادي
في البيان الرسمي الذي أصدرته

إدارة النصر تُثبت حُسن النوايا بسداد ثلث ديون النادي

الساعة 3:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5650
0
طباعة
النصر1
المواطن- مروة نبيل

  ......       

أصدر مجلس إدارة النصر، برئاسة الأمير فيصل بن تركي، بيانًا رسميًّا عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، شكر من خلاله جميع من وقف بجوار النادي، سواء بشكل مادي أو معنوي، كما دعا المرشحين للرئاسة بالتواجد في مقر النادي الخميس المقبل.

وجاء في البيان: “تتقدم إدارة نادي النصر بالشكر الجزيل والامتنان الكبير لكل من وقف معها في الفترة السابقة، سواء كانت وقفات مادية أو معنوية، وأنّ الفضل بما تحقق من إنجازات ما كان ليكون لولا هذه الوقفات الصادقة من الجميع بعد فضل الله، وعلى رأسهم جماهير الكيان العظيم العاشقة والوفية”.

وتابع: وحرصًا من إدارة النادي على توحيد الصفوف واستمرار الانتصارات والحفاظ على المكتسبات التي ينعم بها النادي، وخصوصًا على المستوى الفني، والذي سيكون دعامة كبيرة لمن سيستلم القيادة من بعدنا للاستمرار بتحقيق البطولات الكبرى بإذن الله تود إدارة النادي توضيح ما يلي:

١- أن توقيت استقالة رئيس النادي كانت لإعطاء الفرصة الكافية من الناحية الزمنية للإدارة الجديدة لتنظيم تركيبتها والعمل على خطتها استعدادًا للموسم القادم، حيث أعلن رئيس النادي أنّه على استعداد للجلوس والتباحث مع الإدارة الجديدة وإطلاعها على جميع البيانات المالية والفنية والعمل جميعًا على تسليمها خلال فترة انتقالية تنتهي بنهاية الموسم الحالي، وهذه أسلم طريقة ممكنة لإبعاد النادي عن الانشقاقات والانقسامات، والتي قد تأخذ وقتًا طويلًا لرأب صدعها، وقد تكون أحد العوائق المعطلة للإدارة الجديدة لا قدر الله، والتي ينتظر منها أن تعمل في جو هادئ للمحافظة على المكتسبات وتحقيق النتائج المرجوة.

ولكن هذا لم يحدث حتى وقت إعداد هذا البيان إنما سمعنا وقرأنا باستغراب بيانات إعلامية منسوبة لمن يرشح نفسه لرئاسة النادي، ويضع شروطًا في وقت حساس جدًّا والفريق تنتظره مباراة مصيرية على كاس سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله)؛ حيث إنّ الإدارة مشغولة بإعداد الفريق لهذه المهمة الكبيرة. كان الأجدر بمثل هذه البيانات أن تكون باتصال مباشر مع الإدارة، وليس عبر القنوات الإعلامية، وأن تكون قد صدرت بُعَيْد استقالة رئيس النادي أو أن تكون بعد المباراة.

٢- إثباتًا لحسن النوايا والحرص على العمل على الحلول، والتي تخدم هذا الكيان تعلن الإدارة عن تكفلها بسداد ثلث الديون حسب القوائم المالية المدققة إلى يوم ٢٩ مايو ٢٠١٦م، وتدعو كل من يرشح نفسه للرئاسة أن يعقد اجتماع يوم الخميس القادم ٢٦ مايو ٢٠١٦م في مقر نادي النصر، وسيكون رئيس النادي موجودًا في تمام الساعة السادسة مساء لاستقبال أي مرشح وتوثيق هذا الالتزام بشكل رسمي ومباشر.

3- تعلم إدارة نادي النصر ممثلة برئيس النادي شخصيًّا أنها غير ملزمة بهذا الإجراء ولم تلتزم به أي إدارة أخرى في أي نادٍ آخر، وليس هذا إلا إثبات لحسن النوايا والحرص على لم شمل منسوبي هذا الكيان، على الرغم من أن سمو رئيس النادي ووالده قد دعما هذا الكيان بأضعاف هذا المبلغ، والذي سيتم كشفه بالوثائق بعد نهاية الموسم بإذن الله.

4- هذا الالتزام محدد إلى نهاية يوم الجمعة الموافق ٢٧ مايو ٢٠١٦م؛ حيث إنّ الفريق سيغادر إلى جدة يوم السبت ٢٨ مايو ٢٠١٦م؛ استعدادًا للمباراة النهائية، وبعد هذا التاريخ ستكون الإدارة بحل من هذا الالتزام.

النصر - بيان


قد يعجبك ايضاً

هل تدخل الصين في أزمة “ديون”؟

المواطن – وكالات بعد 3 عقود متتالية في