إعادة تشغيل ثلاثة أقسام بمستشفى #جازان العام
وفق خطة التشغيل التدريجي

إعادة تشغيل ثلاثة أقسام بمستشفى #جازان العام

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7635
0
طباعة
إعادة تشغيل ثلاثة أقسام بمستشفى جازان العام ‫(1)‬
المواطن - خالد الأحمد - جازان

  ......       

أعادت إدارة مستشفى جازان العام تشغيل ثلاثة أقسام من ملحقات المستشفى؛ هي: (مركز التبرع بالدم ومركز اللياقة الذي يختص بفحص ما قبل الزواج والفحص الطبي للموظفين وقسم التأهيل الطبي).
وقام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد العبدالعالي بجولة شملت الاطّلاع على التجهيزات الطبية ومتطلبات الأمن والسلامة وخطة سير المراجع لهذه الأقسام.
كما اطّلع العبدالعالي على شرح من مدير المستشفى الأستاذ بن جدة بن موسى مشهور، ومدير إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة جازان الدكتور عبدالله معشي عن مركز التبرع بالدم والتجهيزات والاستعدادات؛ لاستقبال المتبرعين.
وفي هذا السياق، قال الدكتور معشي إنه تم جدولة استقبال المركز للمتبرعين، ويتم ذلك وفق السياسات والإجراءات المعتمدة بمراكز التبرع بالدم، وأن المركز مقبل قريبًا على إطلاق تقنيات حديثة بإذن الله، كما شملت الزيارة الاطّلاع على تجهيزات قسم فحص ما قبل الزواج وعيادة المشورة الطبية وإجراءات الفحص للموظفين الجدد، وقد وجه الدكتور العبدالعالي بضرورة التنسيق مع وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم والجهات العسكرية والأمنية حول إمكانية توزيع المقبلين على الوظائف على مجموعات، لتخفيف العبء على المراجع، ولتحسين أداء وجودة العمل بالمركز.
وشملت الزيارة الاطّلاع على قسم التأهيل الطبي بالمستشفى، والذي استوفى جميع شروط السلامة والاعتمادات والتجهيزات لتشغيله، وقد ذكر الدكتور العبدالعالي أن هذه الخطوات تأتي ضمن خطة العمل المعدة للتشغيل التدريجي لملحقات المستشفى تليها خطوات لاحقة تهدف جميعها إلى تخفيف العبء على المواطنين والمقيمين بمدينة جيزان.
وشكر مدير عام صحة جازان جميع الإدارات التي ساهمت في إعادة التشغيل ابتداءً من الإدارة المساعدة للطب العلاجي والإدارات التابعة لها، والشئون الهندسية والمشاريع، وجميع فرق العمل في الموقع وإدارة المنشأة.

إعادة تشغيل ثلاثة أقسام بمستشفى جازان العام ‫(34669060)‬ ‫‬ إعادة تشغيل ثلاثة أقسام بمستشفى جازان العام ‫(34669059)‬ ‫‬ إعادة تشغيل ثلاثة أقسام بمستشفى جازان العام ‫(1)‬ ‫‬ إعادة تشغيل ثلاثة أقسام بمستشفى جازان العام ‫(34669057)‬ ‫‬ إعادة تشغيل ثلاثة أقسام بمستشفى جازان العام ‫(34669058)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع