اختتام دورة الشباب المقبلين على الزواج في #سراة_عبيدة .. و5000 ريال لكل مشارك
تُشرف عليها جمعية البر بالمحافظة واستمرت 3 أيام

اختتام دورة الشباب المقبلين على الزواج في #سراة_عبيدة .. و5000 ريال لكل مشارك

الساعة 12:29 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4690
0
طباعة
محافظ سراة عبيده يرعى اختتام دورة الشباب المقبلين على الزواج1
المواطن- سعيد آل هطلاء- سراة عبيدة

  ......       

رعى محافظ سراة عبيدة، محمد بن سعيد بن جزوا، بعد مغرب أمس الثلاثاء، وبحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمشايخ، اختتام الدورة التدريبية للشباب المقبلين على الزواج، والتي تشرف عليها جمعية البر بالمحافظة، واستمرت ثلاثة أيام، حيث شارك فيها ما يقارب 40 شابًّا من مختلف هجر وقرى ومراكز المحافظة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس الجمعية الخيرية الشيخ سعيد بن معدي، والتي شكر فيها المحافظ على رعايته لاختتام الدورة، منوهًا بما تلقاه الجمعية من دعم مادي ومعنوي من كافة شرائح وأطياف المجتمع من أجل النهوض بالأعمال الخيرية التي تقدمها الجمعية، ومنها تقديم الدورات والمعونات للشباب المقبلين على الزواج كل عام.

وأضاف “المعدي” أن عدد الشباب المستفيدين من هذا الدعم للعام الحالي حوالي 40 مستفيدًا، حيث حصلوا في نهاية الدورة على شهادات تقدير ومبلغ 5000 ريال لكل منهم.

بعد ذلك شاهد الجميع فيلمًا عن الداعم الذهبي للجمعية ولسنوات طويلة الشيخ سعيد بن علي الحسنية، والذي وافته المنية العام الماضي، وكان له دور كبير في دعم الأعمال الخيرية بالمحافظة وخارجها.

ومن ثم قدم المحافظ درعًا باسم الفقيد لابنه عبد الله بن سعيد الحسنية، وبعد ذلك توالت فقرات الحفل من كلمات وقصائد.

بعدها سلم المحافظ ورئيس جمعية البر بالمحافظة الشباب المقبلين على الزواج شهادات حضور الدورة ومبلغ 5000 ريال.

محافظ سراة عبيده يرعى اختتام دورة الشباب المقبلين على الزواج محافظ سراة عبيده يرعى اختتام دورة الشباب المقبلين على الزواج1 محافظ سراة عبيده يرعى اختتام دورة الشباب المقبلين على الزواج2 محافظ سراة عبيده يرعى اختتام دورة الشباب المقبلين على الزواج3


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام