استعادة حدث غافل المراقبين وهرب متسلقًا السور
سقط أحد العاملين مصابًا خلال البحث عنه

استعادة حدث غافل المراقبين وهرب متسلقًا السور

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2950
0
طباعة
اجتماعية جازان.jpg0
المواطن - خالد الأحمد - جازان

  ......       

تمكَّنت الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان بالتعاون مع الجهات الأمنية من استعادة حدث فَرَّ متسللًا من دار الملاحظة الاجتماعية، وذلك فور هروبه، بينما سقط موظف في دار الملاحظة الاجتماعية من أعلى مبنى الدار، أثناء البحث عنه، ويرقد في مستشفى صبيا العام .

وأكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان محمد بن أحمد العزي معافا، أنه أثناء لعب النزلاء لكرة القدم في دار الملاحظة الاجتماعية، وخروج المدرب، اختبأ أحد النزلاء في مبنى المدرسة، وبعد مضي وقت قصير استشعر عدم وجوده المراقب موظف الدار، وقام بالبحث عنه، إلا أنه تمكَّن من النزول والتسلل إلى خارج سور الملاحظة والفرار.

وأضاف المعافا: “سقط زميلنا أحد موظفي الدار، ويرقد بالمستشفى تحت الملاحظة الطبية حاليًا، نسأل الله له الشفاء العاجل، ومع هذا تمكّن منسوبو الدار مع الجهات الأمنية من تشكيل خطة للنظر في حال زميلنا والنزيل الهارب، لتتم استعادة النزيل بعدما وصل لمنزلهم في إحدى محافظات المنطقة”.

واختتم المعافا: “الشؤون الاجتماعية تؤكد أن النزيل بصحة جيدة، ولم ينله أي أذى من جراء فراره، وهو الآن موجود في الدار”، فيما أكد المعافا أن الشؤون الاجتماعية تعمل على عدم تكرار ذلك بأي حال من الأحوال – بمشيئة الله -.

اجتماعية جازان


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ماذا حدث للص منحوس حاول سرقة متجر؟