#استقاله_فيصل_بن_تركي .. الكثير من الحزن والشكر!

#استقاله_فيصل_بن_تركي .. الكثير من الحزن والشكر!

الساعة 10:20 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6355
0
طباعة
فيصل-بن-تركي
المواطن- عبدالرحمن دياب

  ......       

تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع إعلان الأمير فيصل بن تركي- رئيس نادي النصر- استقالته نهاية الموسم، بالكثير من الحزن، واصفين إياه بـ”الرمز”، وذلك عبر وسم ” #استقاله_فيصل_بن_تركي “، الذي أصبح الأكثر تداولًا على “تويتر” في أقل من ساعتين.
حيث غرّد دوساري وأفتخر، وقال: “استقالة رمز.. واعتزال أسطورة.. ضربتين بالنصر توجع”.
فيما قدم أحمد العرفج الشكر للأمير قائلًا: “شكرًا من القلب للصديق النبيل لقد حقق ثلاث بطولات في سنتين ماضيتين.. ولكن جماهير الكرة ذاكرتها ضعيفة”.
فيما رأى عليان العنزي أنه: “كانت البدايات في الدوري المركز الـ٧ ونهائي كأس الملك أمام الأهلي.. وها هي النهاية تتكرر تقريبًا”.
أما عبدالله العضيبي فكتب على صفحته الشخصية: “شخصيًّا أعتز بفترة العمل معه، وسيبقى أخًا من مكاسب الوسط الرياضي التي أفتخر بها”.
كان الأمير فيصل بن تركي أعلن استقالته نهاية الموسم، وذلك بعد موسمين مع النصر شهدا الكثير من الإنجازات والنجاحات الكروية.
وشدد خلال حواره لقناة “العربية” على أنه لا يوجد لإعلان استقالته بهذا التوقيت تأثير على الفريق الذي سيخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بنهاية الموسم الرياضي الجاري.
ولفت إلى أن إعلانه عن استقالته الآن يأتي لعدم رغبته في أن يتم إرجاع قراره إلى النتيجة التي ستؤول إليها المباراة النهائية، سواء بفوز النصر أو خسارته.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين