الأربعاء.. بلدي الرياض تحت حصار “شكاوى” أهالي #البطحاء

الإثنين ٩ مايو ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٠ مساءً
الأربعاء.. بلدي الرياض تحت حصار “شكاوى” أهالي #البطحاء

يستقبل الدكتور فهيد بن متعب السبيعي، رئيس لجنة الجودة وتطوير الخدمات البلدية بالمجلس البلدي لمدينة الرياض، شكاوى المواطنين والمقيمين ومقترحاتهم في مقر بلدية البطحاء الفرعية، خلال فعاليات اليوم البلدي، الذي سيُعقد صباح يوم الأربعاء الموافق 4 شعبان 1437هـ، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا.
وتتنوع وسائل استقبال الشكاوى والمقترحات خلال اليوم البلدي عن طريق الحضور إلى مقر البلدية مباشرة، أو عبر الاتصال على الأرقام التالية: 0114480257 وعلى فاكس 0114470403.
ويولي المجلس اهتمامًا بالغًا بمختلف الشكاوى والمقترحات التي ترد من المواطنين، وذلك عبر تدوين جميع الملاحظات التي يستقبلها الأعضاء، ومن ثم التحقق منها، ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم حيالها، إضافةً إلى المتابعة المستمرة لمختلف الشكاوى من قِبل أمانة المجلس.
يُذكر أن اليوم البلدي، الذي خصصته لجنة العلاقات العامة والإعلام، من أبرز وسائل التواصل مع المواطنين، وتلمس احتياجاتهم، إضافةً إلى القنوات الأخرى، مثل: استقبال الشكاوى والمقترحات خلال الزيارات البلدية، واللقاءات المفتوحة مع المواطنين، والبريد الإلكتروني ([email protected])، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها حساب المجلس على موقع تويتر: @Riyadh_Rmc.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صوت مواطن

    اول شكوى العمالة السائبة والبيع السائب من العمالة ومخلفاتهم وافتراش الارصفة وفوضى البيع !