الأسطورة إبراهيموفيتش يُثير الجدل حول مستقبله
رفض إعلان وجهته المقبلة

الأسطورة إبراهيموفيتش يُثير الجدل حول مستقبله

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2500
0
طباعة
السلطان-زلاتان-إبراهيموفيتش
المواطن- مروة نبيل

  ......       

كعادته دائماً في إثارة الجدل، رفض قائد المنتخب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الكشف عن وجهته المقبلة، عقب إعلانه الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأكد إبراهيموفيتش في المؤتمر صحفي الذي عقده، اليوم، أنّه يمتلك عروض عدة من إنجلترا وإيطاليا ودول أخرى، متابعاً: “لقد اتخذت قراري وحسمت مستقبلي، قبل اليورو أو بعده سيحدث الانتقال فقط عندما أريد، استمتع كثيراً بما تكتبه الصحف يومياً عن فريقي القادم”.
وعن مدى قدرته باللعب في الدوري الإنجليزي، خاصةً أنّه تقدم في العمر، قال إبراهيموفيتش، إنّه قدم موسمًا رائعًا وأظهر للجميع أنّ السن مجرد رقم فقط، مضيفاً أن النجاح بالعقل لا بالعمر، “إذا أردت أن أنجح في الدوري الإنجليزي فسأنجح، الأمر لا يقلقني تمامًا”.
وبشأن انتقاله إلى مانشستر يونايتد، ابتسم الأسطورة السويدية، وقال: “لننتظر ونرى ماذا سيحدث، لا يمكنني تأكيد أي شيء”.
وبخصوص قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو للفريق الإنجليزي، أوضح إبراهيموفيتش: “اعتقد أنّ مورينيو هو الرجل المناسب لقيادة مانشستر يونايتد وجعله بطلًا مجددًا، إذا أردت الإثارة والنتائج فعليك أنّ تجلب جوزيه”.
وأضاف لاعب برشلونة السابق: “لقد حظيت بوقت مذهل معه ولا أدري إنّ كنا سنعمل مجدداً أم لا.. نحن على تواصل منذ فترتنا سويًا في إنتر ميلان، لكننا لم نتواصل في الأسابيع الأخيرة، افتقد اللعب تحت قيادته منذ أنّ غادرت إيطاليا”.
وفي ختام فعاليات المؤتمر الصحفي، أكد زلاتان إبراهميوفيتش أنّ الأولوية بالنسبة له في الوقت الحالي هي التركيز مع المنتخب السويدي في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016”.
ويمتلك إبراهيموفيتش عروضًا من الدوري الصيني والأمريكي والإيطالي، بجانب عرض من مانشستر يونايتد، كما تداولت أخبار مؤخرًا تؤكد رغبة السد القطري في التعاقد مع قائد المنتخب السويدي، فيما ذهب البعض الآخر ليؤكد أنّ اللاعب سيُعلن اعتزاله وسيتولى منصبًا في الجهاز الفني الجديد لمانشستر يونايتد.

قد يعجبك ايضاً

لويس إنريكي يثير الجدل حول استمرار #ميسي مع #برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  رفض لويس إنريكي، المدير