#الأميرة_عادلة ترعى “دكاكين 2016” في #الرياض
مهرجان جمع بين الحضور المميز والعمل الخيري

#الأميرة_عادلة ترعى “دكاكين 2016” في #الرياض

الساعة 10:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6870
0
طباعة
معرض دكاكين6
المواطن- واس

  ......       

رعت الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية- اليوم- مهرجان دكاكين 2016م، في نسخته الثانية تحت شعار “عطاؤكم سند لهم”، لمدة 4 أيام، وذلك بفندق فورسيزونز بالرياض.
ويُعد “دكاكين” مهرجانًا رائدًا يجمع بين الحضور المميز والعمل الخيري الداعم للمجتمع بطريقة مبتكرة، ويشهد مشاركة مميزة محلية ودولية من مؤسسات وشركات فاقت 100 مشارك، فيما يضم مجموعة واسعة من أرقى الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والأثاث المنزلي لنخبة من المصممات السعوديات والعالميات، وسط أجواء شبيه بالحارات القديمة.
وتميزت المشاركات هذا العام بمشاركة عدة دول، وهي لبنان والأردن والهند ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى الجهات الخاصة لدعم المشاريع الصغيرة، ومن المتوقع أن يفوق عدد زائرات المهرجان هذا العام 10 آلاف سيدة.
وحرصت جمعية سند بأن يتصدر سوق “دكاكين” العمل الخيري بالرقي والحسن الإدارة والترتيب، حيث شارك به نخبة مرموقة من المنتجات المبدعات ليكون شعار “عطاؤكم سند لهم” عنوانًا بارزًا له هذا العام؛ ليكمل مسيرة عمل جمعية سند الخيرية كأحد أهم مشاريعها لتنمية موارد دعم أطفالها.
ويأتي المهرجان ضمن مجموعة من المشاريع التي تقوم بها الجمعية لتغطية قيمة خدماتها وبرامجها التي تخدم ما يزيد عن 900 طفل مريض بالسرطان سنويًّا، وتتعدى قيمة ذلك 18 مليون ريال، وتقدم لهم هذه الخدمات في جميع مراكز أورام الأطفال في المملكة.
وتُعد تجربة جمعية سند من أنجح التجارب في العمل غير الربحي، من حيث جودة الإدارة والرؤية، حيث حولت العمل الخيري من عمل يعتمد على التبرعات إلى الاعتماد على المشاريع والشراكات لتقدم ما يزيد عن 70% من مصروفاتها.

معرض دكاكين1 معرض دكاكين معرض دكاكين2 معرض دكاكين3 معرض دكاكين4 معرض دكاكين5 معرض دكاكين7


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية