الأمير سعود بن سلمان يُشيد بجمعية البطين: جهود رائعة
وقف على مصنع مشتقات التمور المدار بأيدي السعوديات

الأمير سعود بن سلمان يُشيد بجمعية البطين: جهود رائعة

الساعة 7:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6360
0
طباعة
الامير سعود بن سلمان
المواطن - بريدة

  ......       

وصف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري لمجلس الجمعيات التعاونية، الأدوار التي تقوم بها جمعية البطين التعاونية بأنها “رائعة”.
جاء ذلك بعد أن أطلع الأمير سعود على مخرجاتها من منتجات التمور، والخضار الصحية، ومصنع مشتقات التمور الذي يدار بأيدي فتيات سعوديات 100%.
وأشاد الأمير سعود بن سلمان، خلال الزيارة التي قام بها اليوم الثلاثاء لمقر الجمعية بمدينة بريدة، بالجهود التي تقوم بها، في عدة اتجاهات، مُقدراً لها تلك الجهود التي تخدم برامجها الموجهة للمواطنين.
وكان في استقبال الأمير سعود بن سلمان، رئيس مجلس إدارة جمعية البطين التعاونية الدكتور سعود الضحيان، وأعضاء مجلس الإدارة؛ حيث قدم مدير الجمعية إبراهيم الرشيدي شرحاً وافراً عن خدمات الجمعية والمنتجات التي تقدمها للمواطنين، من خلال مصنع التمور ومشتقاتها والخضار الصحية، وغيرها من المنتجات.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعود الضحيان، أن زيارة الأمير سعود بن سلمان الرئيس الفخري لمجلس الجمعيات التعاونية، مصدر دعم وتعزيز للجمعية؛ حيث تحظى الجمعيات التعاونية باهتمام كبير لتحقيق الأهداف والأدوار التي أسست من أجلها، مضيفاً بأن جمعية البطين بمتابعة ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم أصبحت من الجمعيات التي لها منتجات غذائية صحية وآمنة في متناول جميع المستهلكين، حيث أصبحت هذه المنتجات منتشرة ليس في منطقة القصيم فحسب بل في عدد من مناطق المملكة، مقدماً شكره وتقديره لسمو الأمير سعود بن سلمان على زيارته للجمعية، التي ستكون بإذن الله لها أثراً وانعكاساً على مخرجاتها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. أمير الكويت يشيد بخطوات الملك سلمان لتطوير مجلس التعاون

المواطن – المنامة  ثمّن أمير الكويت، الشيخ صباح