الأوامر الملكية .. قرارات تاريخية لعصر ما بعد النفط
رواد التواصل الاجتماعي استقبلوها بالتهنئة والمباركة

الأوامر الملكية .. قرارات تاريخية لعصر ما بعد النفط

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4935
0
طباعة
شعار الرؤية
المواطن-أحمد الرباعي

  ......       

أعتمد اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أوامر ملكية شملت تعيينات وزارية وإعادة هيكلة الحكومة،ودمج بعض الوزارات الحكومية،لتتوافق مع رؤية التحول الوطني 2030م .

وجاءت الأوامر الملكية استمراراً للحِراك الذي يقوه خادم الحرمين الشريفين في مختلف الأصعدة والجوانب، لوضع السعودية في مصاف الدول المتقدمة،ورغبة منه في توفير حياة كريمة للمواطنين.

واهتمت الأوامر الملكية في شتى المجالات والجوانب التي تُساعد في تنمية الوطن وتقدمه، إضافة إلى اهتمامها بالخدمات المُقدمة للمواطنين ورفاهيتهم،والتي تعكس مدى اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالشعب السعودي ورفاهيته.

وتعتبر الأوامر الملكية اليوم، أوامر تاريخية لتحقيق رؤية التحول الوطني 2030م، حيث شملت الجوانب التنموية والاقتصادية والخدماتية،وذلك بدمج بعض الوزارات وإنشاء بعض الهيئات والتي من شأنها تساعد في تحقيق  رؤية السعودية بالتحول إلى عصر ما بعد النفط.

وجاء إنشاء الهيئة العامة للترفية إيماناً من الحكومة السعودية بضرورة وجود برامج ترفيهية،ومشاريع سياحية،تعمل على توفير موارد مالية،وفتح منافذ ترفيهية للمواطنين،إضافة إلى جذب السائحين إلى السعودية نظراً لِما تحتضنه من أماكن سياحية ومواقع تراثية.

وانعكست تلك الأوامر الملكية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استقبلوها رواد تلك المواقع بالتهنئة والمباركة،مبدين تفاؤلهم وإشادتهم بها.


قد يعجبك ايضاً

تلويح أمريكا بتمديد عقوبات إيران ينعش أسعار النفط

المواطن – نت سجلت أسعار النفط أفضل أداء