الإطاحة بمراهقين استخدموا الأسلحة البيضاء لسلب الوافدين في #الباحة
استعملوا سيارتهم لتوصيلهم وهددوهم بالسكاكين لسرقتهم

الإطاحة بمراهقين استخدموا الأسلحة البيضاء لسلب الوافدين في #الباحة

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4185
0
طباعة
الشرطة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الباحة بمواطن يبلغ من العمر ١٧ عامًا، ويرافقه شخصان (١٧ عامًا و٢٢ عامًا)، قاموا بسلب وافدَيْن بنجلاديشيين بعد طعن أحدهما بسلاح أبيض وتهديد الآخر.

وقال المقدم بندر عبدالرحمن عبدالهادي مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة: “في يوم الثلاثاء الموافق ٥/ ٧/ ١٤٣٧هـ تقدم وافد بنجلاديشي الجنسية بالإبلاغ عن ثلاثة أشخاص قاموا بسلبه أثناء عمله بمقهى الموتيلات بمنطقة الباحة بعد أن اعتدوا عليه بسلاح أبيض ولاذوا بالفرار”.

وأضاف أنه “في يوم الأربعاء الموافق ٦/ ٧/١٤٣٧هـ قام الحدث ومرافقاه بالتوقف بسيارة يستقلونها على الشارع العام بغية إيصال وافد بنجلاديشي الجنسية إلى حي الحاوية، وفي تلك الأثناء قام أحد الجناة بتهديده بسلاح أبيض وأخذ ما لديه من مال وجهاز الجوال الخاص به وإنزاله والهرب دون معلومات متوفرة لدى الوافدين عن الجناة”.

وقال “عبدالهادي”: “بتوجيهات من مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي آل هادي، ومتابعة من مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي، تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ قام بجمع المعلومات اللازمة عن الجناة، وبفضل من الله تمكنوا من القبض على أحد المتهمين، وأقر بعد سماع أقواله بارتكاب جريمته، إضافة إلى ضلوع من كان يرافقه فيما نُسب إليهم من سرقات واعتداء”.

وقد جرى إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص؛ لاستكمال ما تبقى من إجراءات نظامية بحقهم.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير