الإنذار يتعالى في #تهامة_الباحة بسبب تساقط الصخور وانقطاع الطرق
فرقة الإنقاذ تُخرج 5 أشخاص من مركبة تم احتجازها في سيل الغصة بالمخواة

الإنذار يتعالى في #تهامة_الباحة بسبب تساقط الصخور وانقطاع الطرق

الساعة 10:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3465
0
طباعة
احتجازات بالباحة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

أُطلقت صافرات الإنذار في وادي لحسبة، بعد تعدي مياه سده المفيض، حيث احتجزت مركبة بها خمسة أشخاص، ووقع انقطاع للطرق وتساقط للصخور.
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة- العقيد جمعان دايس الغامدي- أنه من بشائر الخير والبركة هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة ومتقطعة على كل من محافظات “المخواة وقلوة والمندق والعقيق”.
وأضاف أن الحالة تركزت على محافظة المخواة وقلوة، حيث تلقى مركز القيادة والتوجيه عدة بلاغات مفادها انقطاع طرق وتساقط صخور وحوادث احتجاز.
ولفت إلى أنه “تم احتجاز مركبة من نوع هايلوكس بها خمسة أشخاص في سيل قرية الغصة بالمخواة، وتم إخراجهم من قبل فرقة الإنقاذ السريع ونقلهم بواسطة دورية السلامة وإخراج مركباتهم، وقد سال كلٌّ من وادي سبة في محافظة قلوة ووادي ممنا في المخواة”.
وتابع: “كما أطلقت صافرات الإنذار في وادي الأحسبة لتعديه المفيض، وحدث حادث انقلاب مركبة على طريق المخواة المظيلف بها ثلاثة أشخاص، إصابة أحدهم خطيرة”.
وختم “الغامدي” قائلًا: “لذا نهيب بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين إلى الاستماع إلى تنبيهات وتحذيرات دوريات السلامة المتواجدة على مداخل الأودية، وأخذ هذه التحذيرات بعين الاعتبار”

اتحجازات بالباحة1 احتجازات بالباحة1 احتجازات بالباحة33 احتجازات بالباحة44 احتجازات بالباحة444 احتجازات بالبحاة2


قد يعجبك ايضاً

محكمة تُبعد فتاة عن أمها بسبب الحجاب

المواطن – وكالات أبعدت محكمة مخرا، الجمعة الماضية،