‫الاختبارات تستنفر الأهالي.. و #مكافحة_المخدرات تحذر من حبوب الوهم‬

‫الاختبارات تستنفر الأهالي.. و #مكافحة_المخدرات تحذر من حبوب الوهم‬

الساعة 10:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2325
0
طباعة
اختبارات الطلاب 2016 9
المواطن – سعد البحيري

  ......       

القلق والاستنفار هو عنوان الحالة التي تعيشها الكثير من الأسر هذه الأيام، نظرا لخوض واحد أو أكثر من أبنائهم الاختبارات النهائية.

هذا الأمر دفع العديد من خبراء التنمية البشرية والدعاة بتوجيه النصح والإرشاد لأبنائنا الطلاب كي يحصدوا المراكز المتقدمة ويتفوقوا في الاختبارات.

من جانبها حذرت المديرية العامة لمكافحة المخدرات الطلاب والطالبات من حبوب الوهم، إذ ينشط خفافيش الظلام لترويج لمخدرات في فترة الاختبارات.

ولعلاج النسيان في الاختبارات قال الدكتور خالد المصلح: “علاج النسيان في الاختبارات” إذا نسيت معلومة في الاختبار فاكثر من ذكر الله فإن ذكر الله يُذكرك ما نسيت ﴿واذكر ربك إذا نسيت﴾.

أما الداعية سلمان العودة فقال عن تزامن الاختبارات ومباريات الدوري السعودي: أنتم كبار الغد وعظماؤه.. ذاكروا ولا يشغلكم عن بناء نفوسكم فوز (فريق)أو هزيمته.

وقال الشيخ خلف المطلق مفتي المنطقة الشرقية إن المخدرات خطيرة.. أحذر أبنائي الطلاب من تعاطيها.. وأدعو الله لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح.

وقال الددكتور طارق الأحمدي الأستاذ في علم الصيدلة: حبوب الكبتاجون سلاح الأعداء، مركباتها خطيرة ومدمرة لخلايا المخ، أنصح أبنائي الطلاب عدم الوقوع في الفخ.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قال في تغريده سابقة له بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قلوبنا مع أبنائنا وبناتنا الذين سيبدءون غدًا اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، تمنياتي لهم بالتوفيق والنجاح”.

اختبارات الطلاب 2016 7 اختبارات الطلاب 2016 6 اختبارات الطلاب 2016 5 اختبارات الطلاب 20161 اختبارات الطلاب 2016 10 اختبارات الطلاب 2016 4 اختبارات الطلاب 2016 8 اختبارات الطلاب 20162 اختبارات الطلاب 2016


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. #أصير_أحسن يحذر طلاب “مكتب الروضة” من التدخين

المواطن – الرياض افتتح مدير مكتب التعليم بالروضة،