“الاقتصادية السعودية” تحصد ٤٠ تكريمًا خلال فترة وجيزة

الإثنين ٢ مايو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥١ مساءً
“الاقتصادية السعودية” تحصد ٤٠ تكريمًا خلال فترة وجيزة

سجلت القناة الاقتصادية السعودية حضورًا كبيرًا من خلال التواجد في الكثير من الأحداث والمناسبات الاقتصادية على مستوى المملكة وأيضًا خارجيًّا؛ لتتواكب مع التنمية الاقتصادية السعودية وتعزيز الشراكة مع القطاع العام والخاص، التي يرسمها المجلس الاقتصادي الأعلى لزيادة نمو الاقتصاد الوطني وتفاعلها مع المتغيرات الاقتصادية العالمية.
من جانبه، قال سعود الغربي المشرف العام على القناة: إنها تنطلق من عملها بناء على توجيهات وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المكلف الدكتور عبدالملك الشلهوب؛ وذلك لإبرار المنجزات التي حققتها المملكة وفق إستراتيجية مقننة ورعاية محكمة لهذه الأحداث باستحداث برامج جديدة وزيادة محتوى النشرات الإخبارية الاقتصادية وفق معايير وإحصائيات دقيقة تزيد من وعي المشاهد وتنقل صورة واضحة للمجتمع.
جدير بالذكر أن قناة الاقتصادية بقيادة سعود الغربي المشرف العام على القناة حققت أكثر من ٤٠ تكريمًا نظير مشاركتها الفاعلة للقطاعات الاقتصادية في مناسباتها التجارية أو الوطنية، وأيضًا المحافل الاقتصادية الدولية التي تجمع المملكة مع شركائها الاقتصاديين مثل منتدى فرص الأعمال السعودي الفرنسي ومنتدى الأعمال السعودي الأمريكي.
كما تلقى المشرف العام على القناة خطاب شكر وتقدير من صاحب أمير منطقة القصيم، لدعم القناة وتغطيتها مسابقة الشاب العصامي وملتقى الشباب التاسع.
يُذكر أن المشرف العام على القناة شكّل أكثر من فريق للعمل المستمر لتفعيل شتى وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة البرامج والإعداد والشؤون الفنية في هيكلة استطاعت أن تثبت قدرتها على خدمة الرسالة الإعلامية بقالب جديد يشوق المشاهد له، مع مراعاة أن تكون هذه الأنشطة بأيادٍ سعودية ١٠٠٪‏ ذات مهنية عالية.