البلوي وآل الشيخ يرُجعان كثرة الديون إلى مجالس إدارات الأندية
خلال استضافتهما في برنامج "اكشن يا دوري"

البلوي وآل الشيخ يرُجعان كثرة الديون إلى مجالس إدارات الأندية

الساعة 4:37 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4255
0
طباعة
طلال آل الشيخ
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أرجع الناقد الرياضي، حامد البلوي، استقالات رؤساء الأندية لـ”الفاتورة المالية العالية”، مؤكدًا في الوقت ذاته أنّ رئيس النادي الأهلي من مكتسبات الرياضة السعودية.

وتوقع البلوي، خلال استضافته في برنامج “اكشن يا دوري”، استمرار مدرب النادي الأهلي جروس في منصبه الموسم المقبل، نظرًا لعمله المميز مع الفريق، فيما تنبأ برحيل معظم مدربي الأندية الكبيرة، لعدم ظهورهم بمستوى جيد معهم.

وشدد الناقد الرياضي، على توافر المواهب في الكرة السعودية، إلا أنّهم يُعانون من الضغط، وقال: “الإرادة والرغبة هي من تولد النجم وسلمان المؤشر أقرب مثال ذهب من الهلال إلى الوحدة والآن في الأهلي”.

وفي السياق ذاته، اعتبر الناقد الرياضي، طلال آل الشيخ، أنّ الموسم المقبل سيكون خطيرًا، إذ أنّه سيحمل الأعباء المالية لمواسم سابقة، مُشيرًا إلى أنّ كثرة الديون بسبب مجالس إدارات الأندية، وتعليقًا على تغيير المدربين، طالب إدارات الأندية أنّ تختار المدرب المناسب للاعبي الفريق؛ وأنّ يكون المدرب حماسيًا، لأنّ هذا ما يحتاجه اللاعبين الآن.

ووصف آل الشيخ، خلال استضافته في برنامج “اكشن يا دوري”، قرار تقليص اللاعبين السعوديين إلى 26 لاعب بـ”الإيجابي” الذي ساهم في ظهور مواهب عديدة؛ وساعد في ظهور بعض الأندية بمظهر جيد.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاهد صور وصول الملك سلمان إلى أبو ظبي