التاجر الشاب بتقنية جدة بمشاركة القطاعين الخاص والعام
لتحفيز الشباب على الانخراط في العمل التجاري

التاجر الشاب بتقنية جدة بمشاركة القطاعين الخاص والعام

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4140
0
طباعة
افتتاح التاجر الشاب بتقنية جدة بمشاركة القطاعين الخاص والعام3
المواطن- جدة

  ......       

دشن عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي اليوم، الثلاثاء، فعالية ومعرض (التاجر الشاب) بمشاركة شركات ومؤسسات القطاع الخاص، والتي تهدف إلى تكريس مفاهيم العمل الميداني في مجال الإدارة والمبيعات والتسويق.
وأكد السريعي أن فعالية معرض التاجر الشاب تهدف إلى تحفيز الشباب على الانخراط في العمل التجاري في مجال المبيعات والتسويق وإدارة المحلات التجارية والاستفادة من خبرات الشركات العريقة التي ستشارك في عرض وإدارة وتسويق المنتجات، مشيراً إلى أنه وعلى هامش المعرض فقد نظم عدد من مسؤولي تلك الشركات دورات تدريبية للمتدربين في مجال عرض المنتجات واستراتيجيات التسويق والمبيعات.
وقال السريعي: إن الهدف من هذه الفعالية هو إكساب المتدربين المهارات اللازمة من الناحية العملية وتعزيز سلوكهم الإداري والمعرفي من خلال إطلاعهم وتدريبهم على أداء الشركات التي ستشارك في هذا المعرض، مما سيكسبهم الخبرة اللازمة في مجال تخصصاتهم.
وثمن السريعي تضافر وتعاون جهود الشركات المشاركة معرباً عن أمله في استمرار وتعزيز أطر التواصل والتعاون مع القطاعات ذات العلاقة ومرحباً في نفس الوقت بتواصلهم لتحقيق المصالح المشتركة في مجال التدريب والتوظيف وتبادل الخبرات والاستفادة من إمكانات الكلية البشرية والتجهيزات الفنية المتاحة بها من معامل وورش، مؤكداً على رغبة الكلية في بناء علاقات تشاركية مستمرة مع القطاع الخاص لخدمة أبنائنا المتدربين في هذا الإطار.

افتتاح التاجر الشاب بتقنية جدة بمشاركة القطاعين الخاص والعام افتتاح التاجر الشاب بتقنية جدة بمشاركة القطاعين الخاص والعام1 افتتاح التاجر الشاب بتقنية جدة بمشاركة القطاعين الخاص والعام2  افتتاح التاجر الشاب بتقنية جدة بمشاركة القطاعين الخاص والعام4


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الحوار الوطني” ينظم برنامج “سفير” بمشاركة 24 شاباً من 12 دولة

المواطن – الرياض نظّم مركز الملك عبد العزيز