التخيفي يعلق على تعيينه رئيسًا للهيئة العامة للإحصاء.. ماذا قال ؟
رفع شكره لخادم الحرمين داعيا الله أن يكون عند حسن الظن

التخيفي يعلق على تعيينه رئيسًا للهيئة العامة للإحصاء.. ماذا قال ؟

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9200
1
طباعة
فهد التخيفي1
المواطن- الرياض

  ......       

قدم الدكتور فهد بن سليمان التخيفي، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي عهده الأمير محمد بن نايف آل سعود، ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيساً للهيئة العامة للإحصاء بالمرتبة الممتازة.
وعبّر التخيفي في بيان له تلقت “المواطن” نسخة منه، عن اعتزازه  لهذه الثقة داعياً الله بأن يكون عند حسن الظن به وأن يوفقه مع زملائه لكل ما فيه خدمة الدين ثم الملك، والوطن.
كما أعرب عن شكره و تقديره لوزير الاقتصاد والتخطيط، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإحصاء المهندس عادل بن محمد فقيه على ما حظيت به الهيئة من دعم، مؤكداً دعم القيادة الرشيدة للقطاع الإحصائي وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة ورفع وتيرة التطور فيها.
كان أمر ملكي قد صدر اليوم بتعيين الدكتور فهد بن سليمان التخيفي رئيساً للهيئة العامة للإحصاء بالمرتبة الممتازة.
ويعتبر الدكتور فهد التخيفي من الكفاءات الوطنية المتميزة في المجال الإحصائي والإداري , حيثُ أصدر  معالي وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل فقيه قراراً يقضي بتكليفه رئيساً للهيئة العامة للإحصاء مطلع العام الهجري الحالي 1437هـ.
وعمل التخيفي وكيلا مساعد للبرامج الخاصة في وزارة العمل التي قدم إليها من هيئة السوق المالية كمديرا  لإدارة  الأبحاث، وحصل على الدكتوراه في الإحصاء التطبيقي من جامعة شمال كولورادوجريلي, ولاية كولورادو, أمريكا، والماجستير في الإحصاء النظري من جامعة كولورادو الحكومية فورتكولنز, ولاية كولورادو, أمريكا ، والبكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك سعود.


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية