الترحيل والغرامة لامرأة فحصت هاتف زوجها بالإمارات

الترحيل والغرامة لامرأة فحصت هاتف زوجها بالإمارات

الساعة 11:42 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3710
0
طباعة
An Indonesian woman checks her BlackBerry mobile phone at a market in Jakarta on January 14, 2010. The Canadian maker of the popular BlackBerry smartphone hit back at Indonesian officials' claims it does not pay taxes or contribute to the Southeast Asian country's booming economy. Communications and Information Technology Minister Tifatul Sembiring has led attacks on RIM over its alleged failure to pay taxes, using his Twitter feed to issue regular broadsides against the global power in smartphone technology. AFP PHOTO / ADEK BERRY (Photo credit should read ADEK BERRY/AFP/Getty Images)
المواطن- نت

  ......       

ذكرت صحيفة “غلف نيوز”، الأربعاء، أنه تم تغريم امرأة وصدر بحقها أمر ترحيل من الإمارات لخرقها خصوصية زوجها بفحصها هاتفه المحمول دون إذنه، لمعرفة ما إذا كان يخونها.

وقالت الصحيفة، الناطقة بالإنجليزية، إن محكمة جنايات في إمارة عجمان أمرت بتغريم المغتربة العربية التي لم تذكر اسمها 150 ألف درهم (40843 دولارا).

وقال محاميها للصحيفة إنها اتهمت زوجها بأنه على علاقة بامرأة. واعترفت أنها دخلت إلى هاتفه المحمول دون إذنه، ونقلت صورا إلى هاتفها.

وأضافت الصحيفة أن الزوج أقام دعوى أمام المحكمة التي دانتها، الخميس الماضي، وفقا لقانون مكافحة الجرائم الإلكترونية الذي يعاقب على “الاعتداء على خصوصية الأشخاص” باستخدام تكنولوجيا المعلومات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجين في الثلاثينات، لكن لم تدل بمزيد من المعلومات.


قد يعجبك ايضاً

6000 YAAO هاتف ذكي جديد ببطارية عملاقة

المواطن – نت يعد عمر البطارية من الأشياء