التطوير ودمج القطاعات أبرز نقاشات تمريض جازان في اجتماعها الدوري
ناقشوا تحفيز الكوادر التمريضية للرقي بالخدمة المقدمة للمواطن

التطوير ودمج القطاعات أبرز نقاشات تمريض جازان في اجتماعها الدوري

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2540
0
طباعة
المواطن- واس

  ......       

ناقشت إدارة التمريض بصحة جازان القرارات الجديدة التي أصدرتها الشؤون الصحية بالمنطقة لدمج القطاعات وتحويلها لستة قطاعات، وذلك خلال الاجتماع الدوري لمديري ومشرفي التمريض بالمنطقة، الذي عُقد اليوم في مقر إدارة التدريب والابتعاث بصحة جازان.

واستعرض مدير التمريض بصحة جازان الأخصائي موسى بن حمد النخيفي- خلال الاجتماع- رؤية صحة جازان لتحقيق دمج القطاعات وتقليصها إلى ستة قطاعات تشمل القطاع المركزي الذي يضم مدينة جيزان ومحافظة فرسان والقطاع الأوسط الذي يضم محافظتي أبو عريش والعارضة، فيما يضم القطاع الشمالي محافظات بيش والدرب والريث والقطاع الغربي يضم محافظات صبيا وضمد وهروب، فيما يضم القطاع الشرقي محافظتي فيفا والداير بني مالك، والقطاع الجنوبي ويضم محافظات صامطة والطوال وأحد المسارحة والحرث.

وأكد “النخيفي” سعي صحة جازان لتوحيد الجهود والاستفادة من الخبرات في التطوير المتوازن الذي يخدم شريحة أكبر من المواطنين بجودة عالية، مبينًا أن الدمج سيكون مرحليًّا؛ بحسب خطة الشؤون الصحية.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بتطوير التمريض بصحة جازان، والمرحلة الثانية لتطوير القيادات التي تستهدف الخط الخلفي للقيادات من رؤساء الأقسام والمساعدين لتطويرهم وإشراكهم في العملية الإدارية القيادية؛ لاتخاذ القرار والعمل على تشجيع وتحفيز الكوادر التمريضية للرقي بالخدمة التمريضية.

وعقب الاجتماع تم تكريم رؤساء الأقسام والمشرفين المتميزين في المستشفيات والقطاعات الصحية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف