التهاني تنهال على الرائد بعد بقائه في الدوري وإشادة بمستوى الباطن
عقب الفوز عليه برباعية بدورة الترقي

التهاني تنهال على الرائد بعد بقائه في الدوري وإشادة بمستوى الباطن

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3060
0
طباعة
الرائد
المواطن- مروة نبيل

  ......       

قدم الإعلاميون السعوديون التهنئة لنادي الرائد على بقائه في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم المقبل، عقب فوزه على الباطن بأربعة أهداف لهدف، فيما أشادوا بفريق الباطن، مؤكدين أنّه يستحق اللقب في دوري المحترفين.
ورصدت “المواطن” ردود الفعل عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد نهاية المباراة، وقال الإعلامي في صحيفة الجزيرة، عبدالله الحنيان: “ألف مبروك للرائد وجماهيره البقاء في دوري المحترفين”، وكتب طارق التويجري: “مبروووك للكيان الكبير نادي الرائد الحبيب البقاء.. وهارد لك لنادي الباطن؛ فعلًا فريق محترم ويشرف”.
وقال عبدالعزيز البكر: “ألف مبروك للرائد البقاء في دوري الأضواء.. على محبي الرائد إعادة النظر فيما يحدث آخر 3 مواسم صراع على الهبوط.. حظ أوفر لأهل الحفر فريقكم محترم ننتظركم في السنوات القادمة.. حفر الباطن زاخرة بالمواهب..”، وتابع: “أتمنى إعادة النظر في تكافؤ الفرص في مباراة الفاصلة في السنوات القادمة بعدد مشاركة المحترفين بين الفريقين”.
ونشر المراسل عبدالله العضيبي، صورة لجماهير الرائد في المدرجات، وعلق عليها قائلًا: “مبروك للرائد البقاء؛ قدم مباريات تحدٍّ في آخر المشوار.. مبروك لكل الإخوة والأصدقاء من هذه الجماهير الوفية”، وقال مدير المركز الإعلامي في نادي المجزل، عبدالله البرغش: “ألف مبروك لنادي الرائد، ألف مبروك لجماهير الرائد الحبيبة، هارد لك لجماهير الباطن مبروك للقصيم”.
وتابع الكاتب أحمد الشمراني: “مبروك……!! الرائد يبقى حيث يجب أن يكون…..!!”، وقال الإعلامي فهد الروقي: “ألف مبرووك لرائد التحدي البقاء بين الكبار؛ فهذا موقعه الطبيعي.. حظ أوفر لأبناء الباطن، بإذن الله نراهم بين الكبار في قادم المواسم”، وكتب خالد جاسم: “الرائد يحسم بطاقة البقاء في الدوري الممتاز بفوزه على الباطن 4/ 1.. مبروك لرائد التحدي وهارد لك للباطن”.
فيما قال الناقد الرياضي عدنان جستنيه: “من الظلم ألا يصعد الباطن بدوري جميل بعد موسم مرهق وناجح لفريق (طموح)، تتحمل الإدارة مسؤولية النهاية غير السعيدة لقرار خاطئ اتخذته بتغير المدرب”، وقال الإعلامي محمد الذايدي: “ألف مبروك لكبير القصيم رائد التحدي؛ وُلد كبيرًا وسيظل كبيرًا بين الكبار في دوري جميل، ما يصح إلا الصحيح”.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء