التهاني تنهال على العين والجيش بعد التأهل الآسيوي
تمنوا أن يكون اللقب عربيًّا

التهاني تنهال على العين والجيش بعد التأهل الآسيوي

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2645
0
طباعة
Emirati club Al-Ain celebrates after wining the Emirati Super Cup against compatriot club Al-Ahli 5-3 in Dubai on September 23, 2009. AFP PHOTO KARIM SAHIB (Photo credit should read KARIM SAHIB/AFP/Getty Images)
المواطن- مروة نبيل

  ......       

عقب انتهاء مباراتي العين الإماراتي وذوب آهن الإيراني، والجيش القطري ومواطنه لخويا، انهالت التهاني على العين والجيش من قِبل الإعلاميين العرب، حيث بارك للفرق العربية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من دور أبطال آسيا.

ورصدت “المواطن” ردود الفعل عقب تأهل العين والجيش في البطولة الآسيوية.

قال فهد الروقي: “الفرق الإماراتية (النصر والعين) تقصي الفرق الإيرانية من دوري أبطال آسيا.. ألف مبروك للأشقاء”، وتابع الإعلامي سعيد الهلال: “أول مرة أعرف إن في سيرك إماراتي.. لقد حول العين مباراته أمام ذوب آهن إلى سيرك ممتع بقيادة مروض الإيرانيين عموري.. مبروك للعين”، فيما علق عبدالعزيز البكر، قائلًا: “مع الأندية التي وصلت من شرق القارة أتمنى وأتوقع النسخة إن شاء الله من نصيب أنديتنا بالتوفيق للجيش القطري والنصر الإماراتي والعين الإماراتي”.

رئيس نادي الظفرة الإماراتي، صالح المرزوعي قال: “مبروووك الفوز والتأهل للزعيم العيناوي لدور الـ8 في دوري أبطال آسيا”، وقال الإعلامي حسن الجسمي: “مبروك يا زعيم.. هذي عوايدك.. آسيا قريبة من أي وقت مضى.. يمثلنا فريقان من أصل أربعة، ننتظر ممثلًا واحدًا في نهائي آسيا إن شاء الله”.

وعلق مقدم برنامج “صدى الملاعب”، مصطفى الأغا، قائلًا: “ألف مبروك للجيش تأهله لأول مرة لربع نهائي دوري أبطال آسيا من بوابة شقيقه لخويا رغم خسارته 2/ 4″، وتابع: “ألف مبروك للعين تأهله لربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه خارج أرضه على ذوب آهن لينضم للنصر الإماراتي والجيش القطري”، فيما قال أحمد الرميثي: “مبروك للزعيم..كفوا.. ووفّوا.. يستاهلون”.

وتابع الإعلامي في قناة دبي الرياضية، حامد الحارثي: “مهما كانت الظروف أيًّا كانت الأسماء في أي زمان ومكان حتى في إيران المنطق العيناوي سيفرض نفسه.. مبرووووووك للوطن مبرووووووك للزعيم”، فيما قال الكاتب في صحيفة الجزيرة، سعد السعود: “العين يلحق بالنصر الإماراتي ليتأهل لدور الثمانية الآسيوي.. مشاركة إماراتية رائعة بتأهل فريقين من أصل ثلاثة، في حين خرج رباعي أنديتنا بالخيبة”.

وكتب فارس عوض: “مبرووووك يا زعيم ولكل جماهير ممثل الوطن تأهل العين إلى دور ٨.. وشكرًا لكل رجال البنفسج إدارة وجهاز وفني ولاعبين”، وتابع: “ما ألذ هذا التأهل.. العين والنصر عبر الفرق الإيرانية.. الإمارات تضع أقدامها في دور ٨.. شكرًا لا تنتهي وألف مبروووووك”.

وأضاف المعُلق الرياضي الإماراتي: “استمرار للمشاركات الإيجابية في السنوات الأخيرة.. العين دور الأربعة.. الأهلي وصول للنهائي.. العين والنصر دور ٨.. يا رب تكمل باللقب الآسيوي”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. #الهلال يتقدم على الوحدة بثنائية نظيفة في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنهى الهلال الشوط الأول