التويجري يطالب إدارة الهلال بالتعامل مع اللاعبين بطريقة مرتضى منصور

الأربعاء ١٨ مايو ٢٠١٦ الساعة ١:٣١ صباحاً
التويجري يطالب إدارة الهلال بالتعامل مع اللاعبين بطريقة مرتضى منصور

أكد الناقد الرياضي عادل التويجري، أنّ بقاء مدرب الفريق الحالي دونيس مع الهلال أصبح خطرًا، مشددًا على أنّ مجرد التفكير في التجديد معه خطورة وليست مغامرة.

وتابع الناقد الرياضي: “سؤالي للاعبي الهلال ما هو المطلوب؟ بالأول كانوا يقولون حس يا سالم، والآن نقول حس يا هلال.. رغم سوء دونيس إلا أنّ لاعبي الهلال لم يظهروا بالروح نهائيًّا ولم يشعرونا بهوية الفريق”.

وأضاف “التويجري” خلال استضافته في برنامج “أكشن يا دوري”: “هناك مشكلة خطيرة في الهلال بسبب الإصابات، وهذا دليل أنّ هناك معاناة في الجهاز الطبي”، وتابع: “من يقيّم عمل فهد المفرج هي إدارة الهلال، والمفرج يُعاني من هبوط حاد في مستواه”.

وواصل انتقاده لمدرب الزعيم، قائلًا: “من اختراعات دونيس مع الهلال هي وضع اللاعبين في غير مراكزهم، ولا استغرب أن يدخل المفرج مهاجمًا.. المشكلة الحقيقية في الهلال هذا الموسم يتحملها اللاعبون، وبنسبة 70%، وذلك على الرغم من سوء دونيس، الهلال الآن بدأ يصنع حاجزًا للاعبين بتحميل الأخطاء لدونيس فقط.. وهل اللاعب الهلالي منضبط خارج الملعب؟!”.

وفي ختام تصريحاته، قال “التويجري”: “ما فعله مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك أتمنى أن تفعله إدارة الهلال مع اللاعبين”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حسبي الله

    أتمناه إقالة المدرب والمفرج معه وجلب لاعبين جدد وتغير الميد وجلب مهاجم مثل ريفاس وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري وقلب دفاع مثل هوساوي وحارس مثل العويس ومحور مثل جمال واهم شىء دكة البدلاء مثل الأساسيين