الحسيني: مباراة الهلال ولوكوموتيف “مفترق طرق”
شدد على أهمية اللقاء لضمان التأهل

الحسيني: مباراة الهلال ولوكوموتيف “مفترق طرق”

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3840
0
طباعة
عبداللطيف الحسيني
المواطن- مروة نبيل

  ......       

أكد المدير الفني الجديد لنادي الهلال، عبداللطيف الحسيني، على أهمية الفوز في مباراة الغد الثلاثاء أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، لضمان التأهل؛ واصفًا المباراة بأنّها مفترق طرق.

وقال الحسيني خلال المؤتمر الصحفي:” أتشرف بتدريبي لفريق كبير مثل نادي الهلال وآمل بنزع بطاقة التأهل؛ كوني أملك لاعبين ذوي خبرة وروح عالية، وسبق أنّ عملت مع مجموعة كبيرة من اللاعبين سواءً في المنتخب الوطني أو الهلال في بطولات سابقة”.

وشدد مدرب الهلال على أنّ تعيينه قبل مباراة هامة لن يؤثر عليه كثيرًا، إذ أنّه المدير الفني للمراحل السنية في النادي، وعلى معرفة بجميع اللاعبين، مؤكدًا أنّه لن يُجري تغييرات عديدة أمام لوكوموتيف، ولكن سيتفاجأ الجميع بطريقة اللعب، وقال: “جئنا هنا لأوزبكستان للفوز فقط وخطف بطاقة التأهل”.

وأضاف عبداللطيف الحسيني: “يجب علينا جميعًا النظر إلى الأمام وعدم التفكير في الماضي أو في النسخ الماضية، وتركّيزنا الكامل في مباراة الغد من خلال الروح العالية والإصرار، اللاعبون بإذن الله قادرون على تجاوز هذه المرحلة والنظر بعيدًا، ولن تصل بمشيئة الله المباراة إلى ركلات الجزاء، وبإذن الله قادرون على حسم اللقاء”.

وفي ختام تصريحاته، أكد الحسيني، أنّ سر الثقة التي يمتلكها هي “الاعتماد على الله سبحانه، وبعد ذلك المجموعة المميزة من اللاعبين الأجانب والمحليين”.


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” توثق أبرز لقطات مباراة الهلال و الوحدة