الدوري الإسباني: برشلونة يسعى لحصد اللقب للموسم الثاني على التوالي
​خلال المباراة التي ستجمعه بفريق غرناطة

الدوري الإسباني: برشلونة يسعى لحصد اللقب للموسم الثاني على التوالي

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3850
0
طباعة
برشلونة12
المواطن- مروة نبيل

  ......       

يسعى نادي برشلونة إلى الفوز على غرناطة خلال المباراة التي ستجمع الفريقين في الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني؛ لضمان التتويج بلقب للموسم الثاني على التوالي، دون الحاجة للانتظار إلى نتائج الفرق الأخرى.

واحتل الفريق الكتالوني صدارة الدوري الإسباني منذ شهرين بفارق 10 نقاط عن مُنافسه التقليدي ريال مدريد، إلا أنّ فريق برشلونة تعرض لسلسلة هزائم وتعالات أدت إلى تقليص الفارق مع النادي الملكي، ليُصبح نقطة واحدة قبل انطلاق الجولة الأخيرة من الليجا.

وعلى الرغم من عدم حسم برشلونة للقب، إلا أنّ التاريخ يُنصفه ويُشير إلى أنّ البارسا الأقرب للتتويج بالدوري الإسباني؛ إذ إنّه لم يخسر خارج أرضه في الجولة الأخيرة من الموسم عندما يتنافس مع ريال مدريد على اللقب، كما أنّ النادي الملكي، لم يسبق له الفوز بلقب الليجا في الجولة الأخيرة عندما يكون بعيدًا عن صدارة الدوري.

على الجانب الآخر، ضمن غرناطة صاحب المركز الـ16 برصيد 39 نقطة، البقاء في الدوري الإسباني الموسم المقبل، إلا أنّه يسعى للفوز على برشلونة، لتأمين مركز في الليجا.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 88 نقطة، يليه ريال مدريد بـ87 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 85 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص