الرئيس التنفيذي للمراجعة الداخلية في موبايلي متحدثًا رئيسيًا في المنتدى الحكومي الثاني للتدقيق الداخلي 2016

الرئيس التنفيذي للمراجعة الداخلية في موبايلي متحدثًا رئيسيًا في المنتدى الحكومي الثاني للتدقيق الداخلي 2016

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3360
0
طباعة
عبدالله عبدالرحمن الرويس
المواطن- الرياض

  ......       

شارك عبدالله بن عبدالرحمن الرويس، الرئيس التنفيذي للمراجعة الداخلية بشركة موبايلي كأحد المتحدثين الرئيسين في “المنتدى الحكومي الثاني للتدقيق الداخلي 2016” والذي عقد مؤخرًا في مدينة دبي، وجاءت هذه المشاركة بناءً على دعوة من دائرة الأراضي والأملاك في حكومة دبي والتي تنظم هذا الحدث بالتعاون مع جمعية المدققين الداخليين الإماراتية.
وافتتح سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي المنتدى الذي تم تنظيمه تحت شعار “الإبداع والابتكار في مستقبل التدقيق الداخلي”. حيث قام الرويس بتقديم عرض عن الابتكار في المراجعة الداخلية وتجربة موبايلي في هذا الخصوص.
كما ناقش منتدى التدقيق الداخلي 2016 أهم التحديات التي تواجه مهنة التدقيق ووسائل نشر التوعية بين أفراد المجتمع حول أهمية مهنة التدقيق الداخلي في المنطقة والسبل الكفيلة لتطوير أداء إدارات التدقيق الداخلي لرفع مستوى الأداء والكفاءة المهنية للموارد البشرية وزيادة معدل الإنتاج داخل منظومة العمل بالمؤسسات.
هذا وسبق للرويس المشاركة في الكثير من المبادرات لتطوير مهنة المراجعة الداخلية والتوعية بدورها الاستراتيجي والاستباقي لتحسين وتطوير ثقافة الحوكمة الرشيدة ومواجهة المخاطر المحتملة ومراقبة وتطوير الأداء في المنشآت. كما شارك الرويس كمتحدث في العديد من المؤتمرات الإقليمية والعالمية للحديث وتبادل المعرفة حول مواضيع مختلفة تتعلق بحوكمة الشركات، وإدارة المخاطر والمراجعة الداخلية، ومكافحة الفساد والاحتيال.
الجدير بالذكر أن الرويس تحصل مؤخرًا على جائزة الإنجاز مدى الحياة للعام 2016م (Lifetime Achievement Award) والتي مُنحت من قبل جمعية المدققين الداخليين الإماراتية وذلك نظير إنجازاته في تطوير مهنة المراجعة الداخلي ليس فقط بالمملكة ولكن على مستوى المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين