“الرويس” يحصد جائزة “الإنجاز مدى الحياة” من جمعية المدققين الداخليين الإماراتية
لإسهاماته في تطوير مهنة المراجعة الداخلية والتوعية بدورها الاستراتيجي

“الرويس” يحصد جائزة “الإنجاز مدى الحياة” من جمعية المدققين الداخليين الإماراتية

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
8980
2
طباعة
عبدالله عبدالرحمن الرويس
المواطن - الرياض

  ......       

فاز عبدالله عبدالرحمن الرويس، الرئيس التنفيذي للمراجعة الداخلية في موبايلي وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين ورئيس اللجنة التنفيذية للجمعية بجائزة الإنجاز مدى الحياة للعام 2016م (Lifetime Achievement Award) ومنحت الجائزة من قبل جمعية المدققين الداخليين الإماراتية، وذلك نظير إنجازاته في تطوير مهنة المراجعة الداخلي ليس فقط بالمملكة ولكن على مستوى المنطقة.
وشارك الرويس في الكثير من المبادرات لتطوير مهنة المراجعة الداخلية والتوعية بدورها الاستراتيجي والاستباقي لتحسين وتطوير ثقافة الحوكمة الرشيدة، ومواجهة المخاطر المحتملة ومراقبة وتطوير الأداء في المنشآت.
كما شارك الرويس كمتحدث في العديد من المؤتمرات الإقليمية والعالمية للحديث وتبادل المعرفة حول مواضيع مختلفة تتعلق بحوكمة الشركات، وإدارة المخاطر والمراجعة الداخلية، ومكافحة الفساد والاحتيال.
وجاء التكريم على هامش المؤتمر السنوي السابع عشر للتدقيق الداخلي والذي أسدل الستار على فعالياته مؤخرًا فيدبي، والذي شارك فيه الرويس كمتحدث رئيسي في المؤتمر، حيث استعرض أهمية دور المراجعة الداخلية في تعزيز أنظمة حوكمة الشركات، والرقابة ومراقبة الأداء.
ويعتبر المؤتمر السنوي للتدقيق الداخلي هو أكبر حدث من نوعه بالمنطقة، حيث يعمل على مناقشة أحدث التوجهات التي تؤثر على مهنة التدقيق الداخلي، كما يعد فرصة مهمة لتبادل الآراء والخبرات وتلقي أحدث تدريب خاص بالمهنة.


قد يعجبك ايضاً

يونيسف: مرض الحصبة يضرب اليمن مجدداً

المواطن – نت قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة