“السديري”: #المملكة سبقت دولاً متقدمة في مجال مكافحة الإرهاب

“السديري”: #المملكة سبقت دولاً متقدمة في مجال مكافحة الإرهاب

الساعة 11:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2705
0
طباعة
معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري
المواطن - الرياض

  ......       

أكد معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية و الأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري أن تجربة المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب وكشف المخططات الإرهابية قبل تنفيذها يُعَدُّ نجاحاً أمنياً غير مسبوق ويسجل للمملكة أنها سبقت دولاً متقدمة في هذا المجال ومن المساهمين بشكل فعال في إرساء الأمن في المنطقة سواءً أمنياً أو فكرياً.
وأضاف السديري أن جهود رجال أمننا البواسل ظاهرة للجميع وسطروا إنجازات أمنية جديدة في التصدي لأعمال العنف والإرهاب ونجحوا بكل شجاعة بعد أن تمرسوا لمثل هذه المواجهات وحسمها وكانوا يقدمون التضحيات من اجل هذا الوطن ويقومون بالقبض على أصحاب هذا الفكر والمعتقد الضال دون تعرض المواطنين والمقيمين للأذى.
ودعا السديري الجميع إلى التمسك بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم والحذر من دعاة الفتنة والضلال وأن نكون يدا واحده مع ولاة أمرنا و مع رجال أمننا لتتبع المفسدين في الأرض الذين يحاولون النيل من أمن هذه البلاد واستقرارها.
وهنأ السديري مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده بهذه النجاحات الأمنية المتواصلة في مواجهة الإرهاب وتنظيماته الخبيثة بفك خيوط جرائمهم المتكررة والتي حدثت في عدة مدن وكان آخرها ما حدث بوادي نعمان بمنطقة مكة المكرمة.
وفي الختام قال معاليه أسأل الله سبحانه وتعالى لنا ولكم جميعاً الإخلاص في القول و العمل والقبول وأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ لها قائد مسيرتنا والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده ذراعاً وسنداً له حفظه الله و أن يحفظ جنودنا البواسل الذين يدافعون عن هذا الوطن الغالي.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين