الشرطة تضبط مستدرج الأطفال بمجمع بالشرقية.. يغريهم بالمال والوجبات!

الثلاثاء ٣١ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:٥١ مساءً
الشرطة تضبط مستدرج الأطفال بمجمع بالشرقية.. يغريهم بالمال والوجبات!

ألقت الشرطة بالمنطقة الشرقية القبض على شخص يستدرج الأطفال في منطقة الألعاب بأحد المجمعات التجارية بمدينة الظهران؛ وذلك بإغرائهم بالمال والألعاب والوجبات.

وتعود التفاصيل التي حصلت عليها “المواطن”، عندما لوحظ تواجد شخص في المكان المخصص للألعاب الأطفال بمجمع بمدينة الظهران واستدرج أحد الأطفال موهمًا مشرفات اﻷمن أنه والد الطفل واصطحبه خارج حدود منطقة الألعاب.

وبعد ذلك عادت الأم وفوجئت بقول أحد المشرفات: إن طفلها غادر منطقة الألعاب مع والده، وهناك اكتشفت اﻷم أن فلذة كبدها اختُطف؛ لتقوم بعملية بحث بمساندة مشرفات الأمن، وتم مشاهدة أحد الأشخاص وهو يحاول مغادرة المجمع، لتتمكن الأجهزة الأمنية بعد ورودها بلاغ من القبض عليه بعد محاولات للهرب.

وكشف الناطق اﻹعلامي للشرطة بالمنطقة الشرقية- العقيد زياد الرقيطي- في تصريحه لـ”المواطن” عن تمكن رجال الأمن بأحد المجمعات التجارية بالظهران من العثور على طفل يبلغ من العمر ٩ سنوات بعد بلاغ من والدته عن فقدانه بالساحة المخصصة للألعاب.

وأوضح أنه قد عُثر على الطفل برفقة مواطن ثلاثيني بساحة الألعاب بالمجمع، مشيرًا إلى أن الطفل لم يتعرض لسوء، وتم تسليمه لوالدته، فيما تم إحالة المواطن لمركز الشرطة للتحقق من وضعه واتخاذ اللازم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي .

    الإهمال يفعل كل شيء .