الشهري يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أحمد الفريدي!

الشهري يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أحمد الفريدي!

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
22370
0
طباعة
أحمد عيد
المواطن – مروة نبيل

  ......       

في الوقت الذي خرج معظم الإعلاميين والرياضيين تقريباً للتأكيد على السلوك الخاطئ الذي ارتكبه أحمد الفريدي، بالرغم من استغرابهم؛ نظراً لحُسن أخلاق لاعب النصر، إلا أنّ الإعلامي مبارك الشهري، كان له رأياً آخر، مُنتقداً الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقال الشهري، في سلسلة تغريدات عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “عقوبة حسين الموسم الماضي تم توقيعها في الشارع.. وبيان أحمد عيد بلسان أحمد الخميس أصدر ظهراً فيه تدخل في عمل اللجان وتحريض صريح تجاه الفريدي”.
وتابع: “اتحاد القدم (الهش) مازال يواصل السقطات.. وأبى أنّ يختم الموسم إلا بتحريض”.
ونشر في تغريده أخرى مقطع فيديو، وعلق عليه قائلًا: “أحمد عيد لم يحترم المناسبة في نهائي ولي العهد، ولم يصدر بيان فرد العضلات للدوسري، كما فعل مع الفريدي”.
وأضاف: “لا يوجد قانون في العالم كله يقول (احترام المناسبة).. كرة القدم هي لعبة التحامات ومرجلة إلا في اتحاد (الخميس)، كرة القدم هي فساد”.
وفي ختام تصريحاته، أوضح أنه في نهائي كأس الملك؛ البلطان قال لعيد أصفق رأسك بالجدار وسأصعد المنصة، وصعد أبو الوليد وجعل اتحاد عيد كله يصفق بالجدار.. مختتماً: “هل أصدرت بياناً يا عيد؟”

الشهري يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أحمد الفريدي ‫(1)‬ ‫‬ الشهري يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أحمد الفريدي ‫(1)‬ الشهري يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أحمد الفريدي ‫(291717445)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الصين تطرد 9 آلاف من منازلهم بسبب تلسكوب

المواطن – نت يبدو أن قرابة 9 آلاف